الغاء خدمة موجود موبايلي

الغاء خدمة موجود موبايلي

إلغاء الاشتراك في موبايلي هي خدمة تقدمها شركة موبايلي السعودية للعملاء الذين لا يرغبون في انتظار العديد من المكالمات المهمة التي تصلهم أو التي تتعلق بالعمل ، وبالتالي يتخلى العملاء المشتركون عن الخدمة إذا انتهت الحاجة بالذهاب إلى لوحة الاتصال. قم بكتابة # 62 ## لكي تقوم الشركة بإيقاف الخدمة تلقائيًا ، كما يمكن لجميع عملاء موبايلي الاتصال على 1431 للتعرف على جميع الخدمات التي تقدمها خدمة موجود ، سنعرض في هذا المقال معلومات حول الغاء خدمة موجود موبايلي وذلك من خلال موقع المورد.

ما هي خدمة موجود موبايلي؟

هذه خدمة مقدمة من شركة موبايلي السعودية والتي تعتبر من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى وتسمى هذه الخدمة أيضًا خدمة الإخطار بالمكالمات الفائتة لمساعدة العملاء على معرفة كل ما هو مطلوب. المكالمات الواردة الفائتة على هواتفهم أثناء إغلاقها أو خارج تغطية الخدمة ، ويمكنك إلغاء خدمة موجود موبايلي.

مميزات خدمة موجود موبايلي

  • خدمة مجانية دون رسوم: حيث أن موبايلي توفرها لعملائها مجانًا دون دفع أي ضرائب أو رسوم عند وصول الإخطارات المتعلقة بالمكالمات الفائتة ، و التمتع بجميع مزايا الخدمة الحالية ، لا بد من اتباع خطوات تفعيلها .
  • تسليم الإشعارات النصية: حيث يعمل على توصيل رسائل نصية للعملاء باستخدام خدمة حالية لمعرفة من كان يتصل عند إيقاف تشغيل الهاتف أو خارج الخدمة.
  • إخطار المشتركين بالمكالمات المهمة: حيث أن هذه الخدمة تعمل على إخطار المشتركين بجميع المكالمات الفائتة المهمة أثناء وجود هواتفهم في وضع الاتصال ، حتى يتمكن المشتركون من الاتصال مرة أخرى بهذه الارقام.
  • عدد كبير من عملاء الشركات: في حين أن بعض الأشخاص يتواصلون مع مزودي الخدمة عندما يعرفون لأول مرة عن هذه الخدمات ، لكن هواتف الخدمة تكون خارج النطاق عدة مرات ، حيث تعمل الخدمة الحالية على معرفة هؤلاء العملاء ثم الاتصال بهم مرة أخرى حتى يكونوا أحد عملاء الشركة الجدد.
  • رفع مستوى جودة الخدمة: حيث أن الشركات الكبرى لديها قسم خاص لخدمة العملاء ، حيث أن خدمة موجود تعمل على معرفة العملاء الذين اتصلوا بهم حتى يتمكنوا من الاتصال بهم مرة أخرى لزيادة جودة مستويات الخدمة.

خطوات تفعيل خدمة موجود موبايلي

هناك عدة خطوات يجب اتباعها لتفعيل خدمة موجود موبايلي وهي:

  1. اذهب إلى لوحة الاتصال على الهاتف المحمول.
  2. أدخل الرقم #1431*62** بدءًا من رمز النجمة.
  3. اضغط على زر الاتصال حتى تقوم شركة موبايلي بتنشيط خدمة موجود تلقائيًا ومجانًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعملاء موبايلي تحويل المكالمات عند انشغال الخط عن طريق الاتصال برقم الخدمة #1431*67** ابتداءً من النجمة.

خطوات الغاء خدمة موجود موبايلي

هناك خطوات يجب اتباعها من أجل الغاء خدمة موجود موبايلي وهي:

  • قم بالانتقال الى لوحة الانتقال بالهاتف الجوال الخاص بك.
  • يجب أن تدخل رقم #62## من أجل الغاء خدمة موجود موبايلي تلقائيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجميع عملاء موبايلي الاتصال على الرقم 1431 لمعرفة المزيد عن جميع الفرص التي توفرها خدمة موجود.

إقرأ أيضاً برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت

نبذة عن شركة موبايلي السعودية

  1. Mobily هي شركة اتصالات سعودية تعتبر من أهم شركات الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية.
  2. و تقدم هذه الشركة العديد من الخدمات للعملاء سواء على الهاتف المحمول أو الخط الأرضي أو خدمات الإنترنت المختلفة ، وكذلك إلغاء خدمة موجود موبايلي.
  3. تأسست شركة موبايلي في عام 2004 ، و تعد شركة اتصالات الإمارات والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المساهمين الرئيسيين في موبايلي.
  4. تم إدراج الشركة في سوق تداول السعودي وإطلاق خدمات الهاتف المحمول في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، مما أدى إلى رفع احتكار شركة الاتصالات السعودية للعمل اللاسلكي.
  5. في عام 2006 ، أطلقت الشركة خدمة الجيل الثالث ، وفي عام 2011 أطلقت خدمات الجيل الرابع.
  6. و هي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لثلاثة قطاعات رئيسية: الأفراد والشركات والمشغلين والمؤسسات.
  7. إلى جانب ذلك ، تمتلك أكبر الشبكات اللاسلكية وأكبر شبكات FTTH من حيث التغطية في المملكة العربية السعودية.
  8. بالإضافة إلى ذلك ، لديها نظام يعتبر من أكبر أنظمة مراكز البيانات في العالم.

خدمة موجود موبايلي للايفون

  • يتم تفعيل خدمة Extra Mobily for iPhone الحالية عن طريق لوحة مفاتيح هاتف iPhone وسيتم تفعيلها إذا كانت بطاقة SIM مرتبطة بشركة Mobily من اليسار إلى اليمين #1431*21** ثم اتصل.
  • في حالة الإلغاء ، اضغط على ##21# ثم اتصل.

كيفية تحويل المكالمات موبايلي الى رقم اخر

  1. في حالة عدم تمكنك من الرد أو عدم وجودك ، يمكنك بسهولة إعادة توجيه المكالمات حيث تعمل هذه الميزة على إعادة توجيه المكالمات إلى البريد الصوتي أو إلى خط آخر.
  2. على سبيل المثال ، عند تحويل المكالمات إلى الخط 5828100 ، كل ما عليك فعله هو الضغط على ** 62 * 065828100 # ثم موافق لتفعيل ** 21 * الرقم# ثم قم بالنقر على موافق. للإلغاء اضغط ## 21 # ثم اضغط موافق.

كيفية تحويل المكالمات موبايلي الي مشغول

لتفعيل خدمة تحويل المكالمات من موبايلي الى مشغول اضغط #الرقم**67* ثم قم بالنقر على موافق ، واذا اردت الغاء الخدمة اضغط علي ## 67 # ثم قم بالنقر على موافق.

كيفية الغاء تحويل المكالمات

لإلغاء تحويل المكالمات اضغط على ##002# ثم قم بالنقر على موافق.

زر الذهاب إلى الأعلى