العاب حرب الطائرات بدون نت

العاب حرب الطائرات بدون نت

الطائرات تعتبر أكثر الألعاب التي يرغب الأشخاص في تحميلها على جوالاتهم المحمولة خاصةً الأطفال منهم والذين يتطلعون إلى أن يصبحوا طيارين فيما بعد وخلال الفقرات التالية يسلط معكم موقعنا الضوء على معلومات مرعبة عن الطائرات لم يكن بعض الافراذ يعرفها من قبل بالإضافة إلى افضل العاب حرب الطائرات بدون نت 2020 من خلال موقع المورد

نبذة توضيحية عن الطائرات

البداية معنا ستكون مع نبذة توضيحية بشكل عام للطائرات والتي تم صنعها من أجل تنزيل بعض الأمور المضطربة التي يمكن ان تظهر في الأحوال الجوية كضربات البرق الصاعق حيث يمكن للطائرة أن تتحمل أي امر دون أن تتعرض لأذى فمنذ سنة 1963 لم تنجح أي حالة من حالات البرق أو الرعد في إصابة طائرة بالسقوط ويعود ذلك إلى الهندسة الدقيقة التي تسمح الي الشحنات الكهربائية بالعبور عبر الطائرات ومن خارجها دون أن ينتج عنها أي ضرر.

وفيما يتعلق بمعدلات الأمان الموجودة في الطائرة فإن بعض المصادر الصحفية قد اثبت أن المقاعد التي توجد في الوسط الخلفي للطائرة دائماً ما يكون أكثر حماية ويحمل الرقم والنسبة الأقل للوفيات في حالة تحطمها الا ان إدارة الطيران الفيدرالية خرجت بتقرير اثناء الآونة الأخيرة أكدت فيه أنه في حالة وجود أي حالة من حالات الطوارئ وتدمر الطائرات فإنه لا يوجد مقعد آمن على الطائرة أكثر من غيره.

حيث تم وضع عرف نوم خاصة بكابتن الطائرة وطاقم العمل الموجود عليها وذلك للتمتع بالراحة في الرحلات الطويلة التي من الممكن أن تصل إلى أكثر من 16 ساعة في نفس اليوم الواحد ويأتي ذلك من أجل تجنب الإرهاق وظهر هذا بوضوح في طائرات مثل بوينج 777.

وكما هو معروف بالنسبة للكافة فإن التدخين يمنع منعاً باتاً أثناء الطيران وخاصةً على متن الرحلات التجارية لكن بعض الأشخاص يصرون على التدخين وخرق القوانين الخاصة بالامان ويلجأون إلى دخول الحمامات من أجل تدخين السجائر وتبعا لذلك تم وضع منافض للسجائر في حمامات الطائرات وذلك من أجل إطفاء الافراد المدنيين للسجائر فيها بدلاً من إلقائها على الأرض أو في أي مكان ثاني بالحمام من الممكن والوارد أن يحدث أي نوع من أنواع الحرائق .

اقرأ ايضا العاب باتل رويال للاندرويد

افضل العاب حرب الطائرات بدون نت 2020

وجاءت افضل العاب حرب الطائرات بدون نت للاندرويد 2020 على النحو التالي :-

لعبة اى فيتر 2  ifighter 2

لعبة اى فيتر 2 بالانجليزية (i fighter 2: The Pacific 1942 by Epic Force) تعتبر اللعبة الأولى التي سنسلط عليها الضوء وتندرج تحت قائمة العاب حرب الطائرات بدون نت أو الـ Arcade Games وتشمل الكثير من المراحل المختلفة الممتعة والمسلية .

وتتوفر اللعبة على العديد من المستويات المختلفة والمتتالية وتم بنائها إستناداً إلى الحروب الكلاسيكية التي دارت في المدة من 1942 و 1943 وتم إستخدام الطائرات فيها للمرة الأولى .

وعملت الشركة المطورة لتلك اللعبة على تزويد لعبة اى فيتر 2  (infighter 2: The Pacific 1942 by Epic Force) بالعديد من الصور والرسوميات الجذابة والتي تشعر الفرذ أنه يقود طائرة حقيقية ودارت خلال فترة الحرب العالمية الثانية .

لعبة Aces of Glory

لعبة Aces of Glory ثاني افضل العاب حرب الطائرات بدون نت والتي استحوذت على نسبة تحميل كبيرة جذا و تندرج تحت قسم ألعاب إطلاق الصواريخ والنيران من فوق إلى أسفل بمعني From Up To Down وتتميز بوجود طائرات عديدة .

كما أن اللعبة تشمل تحكم سهل للغاية حيث يكون اللاعب أمام تجربة نادرة من نوعها لقيادة طائرة ومحاربة العذيذ من طائرات العدو والإستمتاع بالأجواء التي تدور حول الغلاف الجوي بالسماء .

وتظهر خلال اللعبة العذيذ من المفاجأت مثل وجود حلف مناصر للاعب كما يتدخل بعض الأعداء لكي يقضوا عليه وإنهاء اللعبة في موجة تلو الأخرى الا ان الإمكانيات التي يحصل عليها مع كل طائرة يقضي عليه تمنحه مميزات أكثر فأكثر.

لعبة Air Attack HD

اللعبة الثالثة من روائع العاب حرب الطائرات بدون نت هي لعبة Air Attack HD والتي تأتي بمواصفات مميزة للغاية وتندرج أيضاً ضمن قسم ألعاب الأركيد وتتوفر على بعض الرسوميات المميزة كما أن طريقة التحكم في الطائرة سهلة جذا مع وجود فيديو للشرح عن كيفية قيادة الطائرة بالأسس الحقيقية والتحكم فيها مع وجود عشرة مراحل كل واحدة تلو الأخرى تكون أصعب وأصعب .

كما تتوفر لعبة Air Attack HD بالكثير من الأسلحة المختلفة التي تميز اللاعب عن العديد من الأعداء وجود مؤثرات سمعية وأشكال للحركات المتعددة والتي تجعل من اللاعب يقوم بالاندماج كلياً معها ويخوض الجولة الجوية تباعاً ويحلق في السماء.

لعبة C.H.A.O.S Multiplayer Air War

وتلك اللعبة هي التي تتوفر على طائرات هليكوبتر من أحد طراز وفيها يخوض معارك من النوع دوج فيت وايضا تتوفر على الكثير من الحروب الجوية التي تتم بين الطائرات الحربية محاكي للحقيقة والواقع تماماً وقد يحتاج اللاعب في لعبة C.H.A.O.S Multiplayer Air War على التدريب والتحكم التام في أدوات القيادة وإطلاق الصواريخ على الأهداف المتعددة والتي توفرها اللعبة لعبور المستويات تباعاً.

ومن الطائرات المختلفة التي تتوفر في الطائرة البلاك هوك والكومانشي وكذلك الأباتشي والعديد من الأنواع الأخرى ويوجد منها نظام اللعب إلكترونياً بهيئة أونلاين مع الأصدقاء والزملاء الآخرين.

لعبة  Air Combat 2015

تعتبر لعبة Air Combat 2015 والتي تم تأسيسها قبل خمسة أعوام وهي التي تحاكي وتماثل الألعاب الحربية وبها يتم توفير أحدث أنواع الطائرات الي وقت إنشائها مع وجود محاكاة للطائرات الخاصة بالسفر والحروب حيث عمل القائمون على إنشاء اللعبة وتصميمها في وضع تأثير قوة جاذبية ورياح على الطائرة كما يمكن فيها تغيير أنواع الأسلحة المستخدمة من أجل تنفيذ العديد من المراحل وعبور المستويات حتى الوصول إلى النهاية .

كما تتوفر اللعبة على العذيذ من المعارك الدامية مثل معركة الدوج فيت والتي يكون بها الطيار في مطاردة معادية مع العذيذ من الأعداء ويجب عليه وقتها النجاة بنفسه وإسقاط جميع الطائرات الخاصة بالعدو .

زر الذهاب إلى الأعلى