fbpx

وين احصل عدسات ليزر فيليبس

وين احصل عدسات ليزر فيليبس

في هذا المقال سنتحدث عن وين احصل عدسات ليزر فيليبس واستخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة ، لأن بعض الاناث لا يعرفن كيفية استخدام الليزر المنزلي وسنعرف علي وين احصل عدسات ليزر فيليبس من خلال موقع المورد.

وين احصل عدسات ليزر فيليبس إذا خلصت

وقبل أن نجيب عن سؤال وين احصل عدسات ليزر فيليبس فإن الليزر هو جهاز يصدر شعاعًا متماسكًا من الضوء عن طريق عملية تضخيم ضوئي، وهناك الكثير من أنواع الليزر، بما في ذلك الليزر الغازي، والليزر الليفي، وليزر الإكسيمر، والليزر الصلب، والليزر الملون، وليزر الصمام الثنائي، وتشترك كافة أجهزة الليزر هذه في مجموعة من المكونات الأساسية.

تقنية الليزر لإزالة الشعر

وين احصل عدسات ليزر فيليبس .. تهدف إجراءات إزالة الشعر بالليزر إلى علاج نمو الشعر، ومنع اعادة ظهوره في مناطق الجسم التي لا يرغب فيها الشخص في نمو الشعر، لاهداف تجميلية أو لغرض علاج الشعر الزائد.

في السنوات السابقة، بدأ الرجال والنساء على حد سواء باللجوء إلى علاجات الليزر التي تعمل علي إزالة الشعر من عدة مناطق من الجسم، سواء كانت هذه المناطق واضحة أو مخفية: الصدر والظهر والساقين والإبط والوجه وأعلى الفخذين والمناطق الحساسة ومناطق مختلفة، حيث يمنع العلاج بالليزر إعادة نمو خلايا الميلانين داخل طبقات الجلد وبصيلات الشعر.

اقرأ أيضا فوائد زيت جوز الهند للبشرة والشعر

استخدام الليزر

  • يمكن ان يضعف الليزر خلايا الميلانين ويمتص ويضعف بصيلات الشعر ويمنع أو يحد من نمو الشعر الجديد في المنطقة المعرضة للإشعاع.
  • في بعض الأحيان، يطلق على عملية إزالة الشعر بالليزر اسم “إزالة الشعر للابد”، بالرغم من كون هذا المصطلح ليس مصطلحًا دقيقًا في كل الحالات اما العلاج لا يضمن عدم نمو الشعر مرة ثانية، تساعد معظم العلاجات في الحد من كمية الشعر التي تنمو بشكل ملاحظ.
  • يتم اللجوء لهذا العلاج لاسباب تجميلية فقط، وغالباً ما يقلل من الحاجة إلى استخدام طرق إزالة الشعر المختلفة مثل إزالة الشعر بالشمع والحلاقة وغيرها من طرق العلاجات ذات التكلفة المستهلكة للوقت.
  • في العصر الحديث، يوجد عدد من الطرق المستخدمة لإزالة الشعر سواء عن طريق الليزر أو غيره من الطرق الحديثة التي تهدف إلى إصابة جذور الشعر والحد من نموه مرة أخرى، مثل استخدام الأشعة تحت الحمراء وطرق مختلفة.
  • يجب حجز موعد مبكر مع الطبيب المختص قبل إجراء العلاج عن طريق الليزر، عندما يتفق طبيب الجلدية مع المريض على المناطق المعينة المراد ازاله شعرها، حسب نوع الجلد ولونه ولون الشعر وحجمه، بالإضافة إلى رغبة الشخص.

وين احصل عدسات ليزر فيليبس الاصلية

للاجابة عن وين احصل عدسات ليزر فيليبس يجب العلم ان الاهم من الحصول عليها هو الحصول علي القطعة الاصلية لذلك يمكننا طلب تلك القطع من موقع فيليبس الرئيسي او احدي المواقع الموثوق منها .

تعرف علي أسباب وجود الشعر الزائد في مناطق محددة غير مرغوب فيها

بعد ان تعرفنا علي وين احصل عدسات ليزر فيليبس, يجب العلم انه يمكن ان يظهر الشعر الزائد في أماكن غير مرغوب فيها في الجسم، وعادة ما يكون داكنًا وبارزًا، ويكون انتشاره مشابهًا للأماكن التي يوجد فيها شعر الذكور، حيث يمكن أن يظهر على الذقن أو الصدر أو الفخذين أو البطن أو في الظهر .

هناك الكثير من الأسباب التي يمكن ان تؤدي إلى ذلك :

العامل الوراثي: قد تكون المشكلة منتشرة في عائلات معينة مثل الأم أو الأخت أو الأقارب مثل العمة أو العم، ولم يكن هناك علاقة لها بخلل الهرمونات.

طرق إزالة شعر الجسم

هناك طرق عديدة لإزالة شعر الجسم ، حيث تستخدم إزالة الشعر بعض الطرق المعروفة مثل

  • الحلاقة الحادة
  • استخدام الوصفات الطبيعية القديمة.
  • وضع كريمات الصلع
  • هناك طرق جديدة ومتطورة في عالم مستحضرات التجميل ، كاستخدام آلات إزالة الشعر
  • استخدام آلات الليزر داخل العيادات ، أو استخدام الليزر المنزلي.
    كانت الطرق العادية القديمة هي الأكثر شهرة ، لكن استخدام الليزر في المنزل أثبت فعاليته وأصبح الحل الأمثل والأفضل لعلاج الشعر في المنطقة الحساسة، ومع مرور الزمن أصبح هذا الأمر شائعًا.

ما هو الفرق بين الطرق التقليدية والليزر في المنزل للمناطق الحساسة

كما نعلم أن كل الطرق التقليدية تحقق نفس الهدف الذي يوفره الليزر ويمكن إزالة الشعر في المناطق الحساسة، ولكن هناك فرق بين هذه الطرق والليزر في المنزل ، والأهم ما يلي:

  • استخدام النعومة والقطف يسبب العديد من الألم ولكن عند استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة لا ينتابك بأي ألم.
  • على عكس طريقة حلق الشعر التي تترك بعدها الشعر قصيرًا لأنها لا تحلق الجذور ، فإن الليزر المنزلي أو في العيادات يزيل الشعر من الجذور وهو آمن بالكامل للبشرة.
  • تعطي إزالة الشعر عن طريق الليزر نتائج مذهلة لأنها تدوم طويلاً وتمنع ظهور الشعر لمدة يمكن ان تصل إلى عدة أشهر على عكس الطرق القديمة التي يجب تكرارها كل أسبوع.
  • يوفر الليزر المنزلي للانثي الخصوصية الكاملة.
  • تحتاج الاناث للجهاز فقط ولا يستخدمن العيادات والصالونات.
  • يعمل الليزر المنزلي عند استخدامه علي المنطقة الحساسة من الصواعق.
  • تكلفة أى جهاز ليزر لإزالة الشعر في المنزل معتدلة للعيادات ، لأن سعره يتراوح بين تقريبا (700-2000) ريال سعودي.
  • تعد أجهزة الليزر المنزلية باهظة الثمن مقارنة بالطرق القديمة، وهي تستحق النظر في تكلفة ماكينات الحلاقة وما الي ذلك.

هل يوفر الليزر المنزلي ازالة الشعر في المناطق الحساسه؟

اما الان هل الجهاز فعال، هل يزيل الشعر من الجذور تماما، هل يمكن أن يضمن الليزر في المنزل أن شعر المنطقة الحساسة يختفي للابد أم أن الليزر يعمل في العيادات للتخلص من الشعر مدي الحياة ؟
في الحقيقة، لن توفر الأجهزة المنزلية وأجهزة الليزر للعيادات إزالة دائمة للشعر طوال الحياة ، ولكنك ستصاب بتساقط دائم للشعر يمكن ان يستمر لأشهر أو سنوات.
اما مايميز جهاز الليزر المنزلي هي أنه بدلاً من إزالة الشعر اليومية أو الأسبوعية ، يمنحك الحصول على تنظيف طويل باستخدام الليزر الدائم، واعتمادًا على الجهاز وجزء الجسم ، قد لا يظهر الشعر مع التكرار.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى