وزير التعليم العالي: “انتظام” اسم الشهادة التي تمنحها الجامعة الالكترونية السعودية

أعلن وزير التعليم، رئيس مجلس إدارة الجامعة السعودية الإلكترونية، الدكتور حمد آل الشيخ، عن تعديل اسم الشهادة التي تمنحها الجامعة إلى “انتظام”.

وهنأت رئيسة الجامعة الإلكترونية، ليلك الصفدي، عبر موقع تويتر، الطلاب والطالبات بهذا القرار، داعية الله أن ينفع به الطلبة في مسيرتهم العلمية والعملية.”

حيث كتبت “استمراراً لدعم معالي وزير التعليم رئيس مجلس الجامعة السعودية الالكترونية ،فقد صدرت الموافقة على تعديل مسمى الشهادة التي تمنحها الجامعة لـ (انتظام).أهنيء الطلاب والطالبات على هذا القرار وأسأل الله أن ينفع به طلبتنا في مسيرتهم العلمية والعملية كل الشكر والتقدير لمعالي الوزير”

كما قدمت الصفدي شكرها للوزير على هذا القرار، مؤكدة أن ذلك يأتي استمراراً للدعم المقدم من قبله للجامعة.

حيث تعتبر هذه الجامعة من أحدث أنماط التعليم العالي في المملكة، ومن مميزاتها أن تضمن لك بيئة تعليم على تقنيات التعلم الإلكتروني والمعلومات والاتصالات والتعليم المدمج.

وزير التعليم العالي: "انتظام" اسم الشهادة التي تمنحها الجامعة الالكترونية السعودية

حيث تقوم الجامعة الإلكترونية السعودية بتقديم شهادات البكالوريوس والدراسات العليا، كما تقدم الدورات في التعلم مدى الحياة، لذا هناك كثير من الطلاب الذين يريدون الانضمام إلى الجامعة الإلكترونية.

تعتبر الجامعة السعودية الإلكترونية من الجامعات الحكومية الإلكترونية التي تنتمي لوزارة التعليم العالي وهي أحد أشكال التعليم العالي المتميزة بتقديم بيئة تعليمية تعتمد على تقنيات حديثة كالتعليم الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتعليم المدمج.

زر الذهاب إلى الأعلى