fbpx

منى زكي تتألق باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة المصرية “منى زكي” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور الحديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”

ووثقت منى زكي لمتابعيها إطلالتها خلال مشاركتها في حفل كبير للعلامة الإيطالية بلغاري تجمعت بعض سفيرات العلامة وشهد إطلاقها مجموعة المجوهرات الجديدة التي تحمل اسم Eden.

اقرأ أيضاً: ولاء عزام .. أبرز 10 معلومات عن الممثلة التي رفضت دورًا في باب الحارة وآخر في خاتون

وتألقت منى زكي في الحفل فستان باللون الأسود من علامة rasario المتوفرة لدى netaporter من اختيار منسق الأزياء سيدريك حداد.

واعتمدت الفنانة المصرية تسريحة شعر أنيقة حيث تركت شعرها منسدل بنعومة مع فرق في منتصف الرأس، وطبقت مكياجاً جذاباً.

وأرفقت زكي الصور بتعليق شكرت فيه المديرة الإبداعية للعلامة “لوتشيا سيلفستري” على إبداعاتها المستمرة في عالم المجوهرات الراقية لبلغاري.

وحظيت إطلالة زكي بتفاعل واسع من قبل محبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم لجين عمران وغادة عبد الرازق وسوسن بدر وحنان مطاوع وسلمى أبو ضيف وسينتيا خليفة وعلقت عبير صبري.

يذكر أن الفنانة منى زكي تشارك في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل “ضد الريح” من تأليف خالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير ومكون من 15 حلقة.

منى زكي تتألق باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)
منى زكي تتألق باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)
منى زكي تتألق باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى