سوزان نجم الدين تحتفل بعيد ميلادها وسط أبنائها والفنانين يتفاعلون معها

اختارت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” الاحتفال بعيد ميلادها وسط أبنائها المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، كمفاجأة لهم بعد غياب طويل.

ووثقت سوزان نجم الدين لمتابعيها أجواء اللقاء المؤثرة عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

اقرأ أيضاً: شمس بسام الملا تخطف القلوب في آخر إطلالة لها (صور)

ووثق الفيديو لحظة مفاجأتها لأبنائها الذين تهافتوا لعناقها وحملها لحظة رؤيتهم لها، كما بكت ابنتها الكبرى بين أحضانها، كما تضمن لقطات أخرى للاحتفال بعيد ميلادها بين عائلتها وأصدقائها في أحد المطاعم.

سوزان نجم الدين أرفقت الفيديو بكلمات مؤثرة، لافتةً إلى أن عيد ميلادها هذا العام كان خالٍ من الغصّة ومن مشاعر الغربة والحزن ، حيث كتبت: “عيد ميلادي هي السنة كان الو طعم مختلف.. ماكان فيو حزن وقهر وإحساس بالوحدة والغربة متل كل سنة”.

وأضافت: “راحت الغصّة.. والله راحت.. وتحولت لحب وفرح ودفا بحضن ولادي وعيلتي.. كنت مفتقدة هالإحساس كتير ومشتاءة عيشوا من سنين وكأنو صار حلم”.

وتابعت معبّرةً عن شعورها بالامتنان: “يالله شوحلو ة هالنعمة.. الله لايحرم حدا من حلاوتا.. وهيك صار فيني إرجع لبلدي ولشغلي وقلبي شبعان حب وروحي مليانة سلام وطاقة ايجابية بوسع الكون”.

واختتمت منشورها بالقول: “شكراً أولادي وعائلتي وأخي الحبيب المثنى على كمّ الحب والاهتمام الذي منحوني إياه”.

وحظيت تدوينة الفنانة سوزان نجم الدين بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تمنوا لها ولعائلتها الحفظ والسلامة، كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة ديمة الجندي والفنانة لورا ابو أسعد.

يذكر أن آخر أعمال سوزان نجم الدين كان “بيوت من ورق” وهو دراما عربية مشتركة من تأليف آية طيبة، إخراج: أسامة شهاب الحمد، وإنتاج: أون لاين برودكشن.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى