متداول فيديو للرئيس التركي اردوغان وقد وصل للجزء 25 من القرآن الكريم

تداول ناشطون فيديو للرئيس التركي رجب طيب أردوغان وهو يقرأ من الجزء الخامس والعشرين من القرآن الكريم.

وقرأ أردوغان آيات من القرآن بصوت جميل، وتناقل كثيرون الفيديو الذي يظهر الرئيس التركي وهو يقرأ القرآن الكريم، في شهر رمضان والتي يقرأ فيها المسلمون ما يسمى ختمة للقرآن بشكل كامل.

مما يدل على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بقي له فقط 5 اجزاء فقط من القرآن الكريم ويتم ختمة شهر رمضان المبارك.

وكان المسلمون منذ عهد الرسول عليه الصلاة والسلام يتسابقون في ختم القرآن الكريم طوال حياتهم، ويزيدون في تلاوة القرآن وختمه في شهر رمضان المبارك.

ومن الجدير بالذكر أن طبيعة شهر رمضان الخصبة للاستزادة العطاء والخير وتلاوة القرآن الكريم توفر للمسلم فرصة ذهبية في حفظ القرآن الكريم كله أو بعضه، وختمه.

خاصةً في العشر الأواخر من شهر رمضان حيث يكون الأجر والثواب أكبر وأعظم لما لها من خصوصية إسلامية وروحانية حيث تكون فيها ليلة القدر، ليلة خير من ألف شهر، ليلة نزول القرآن الكريم، حيث ينال العبد المسلم أكبر ثواب لتلاوته القرآن وحفظه وختمه بحب وتدبر معانية في آناء الليل وأطراف النهار تقرباً الله وطمعاً ورضاه وثوابه.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى