لجين حسن أم رموش مودل سعودية عمرها 14 عام ومكياجها الذي يتجاوز عمرها

من هي لجين حسن أم رموش؟

لجين حسن هي طفلة سعودية الجنسية تبلغ لجين حسن من العُمر 14 عامًا من مواليد المملكة العربية السعودية وقد ولدت في عام 2007 ميلادي، ويرجع سبب شهرتها، هو متابعتها لمنصات التواصل الاجتماعي. وقد لاقت الفاشينيستا الشابة لجين حسن جماهيرية كبيرة عبر منصة انستغرام، أثر تمتعها بالجمال الطبيعي الذي يميل إليه الكثيرون.

نشاط لجين حسن لى صفحات التواصل الاجتماعي

  • حرصت لجين حسن على نشر اليوميات لجمهورها على أنستا، وبدأت شهرتها عبر السناب شات، حيث يتخطى عدد متابعيها على السناب حاجز المليون شخص.
  • فيما وصل عدد متابعين لجين حسن علي انستغرام إلي ما يزيد عن 480 ألف متابع، وتحظى بقاعدة من الجمهور عبر منصة تيك توك كذلك.
  • وقد حصدت لجين اهتمام واستحواذ الكثير من صفحات التواصل وكذلك الشُهرة التي تسعى لها في حياتها ومن أبرزها لُجين أم رموش، ولدت لُجين في المملكة العربيّة السعوديّة وعملت على بث العديد من المُحتويات المميزة وخصوصًا المهارات التي تُتقنها بشكل عام والتي تقوم ببثها على السناب شات.
  • تنوعت هذه المُحتويات خصوصًا بالمواضيع التي تتداولها فيها وأبرزها التي تختص في عالم التجميل والمكياج بشكل عام.
  • كما حصدت على عدد كبير من المُتابعات عبر السناب الخاصة بها وكذلك الانستغرام بعد بثها لعدد من المقاطع الجميلة التي تختص في مُحتوياتها بشكل عام.
لجين حسن أم رموش مودل سعودية عمرها 14 عام ومكياجها الذي يتجاوز عمرها

قضية انتقادها بسبب المكياج بالنسبة لعمرها

لجين حسن ام رموش من أصول سعودية وتبلغ لجين ام رموش من العمر 14 عاما، وهو ما ساهم في زيادة الانتقادات الكبيرة بسبب العمر الصغير للفتاة، بسبب المكياج الخاص بالمرحلة العمرية الكبيرة، هذا الامر الذي اصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، فالميك أب يختص بالنساء الناضجات وليس الصغيرات، وهذا فيه استغلال للأطفال، وقد كان للجين حسن ام رموش رأي مختلف حسب ما أعلنته في أحد اللقاءات التلفزيونية وقالت فيها أن عائلتها وأقاربها يشجعونها على ما تقدمه، ويرون أنه محتوى للأطفال مخصص ما بين الأزياء والمكياج والاغاني .

قضية انتقادها كونها تبدو أكبر من عمرها

عندما كانت تبلغ لجين حسن أم الرموش من العمر 12 عامًا حينئذ كانت أصغر فتاة تحصل شُهرة واسعة والتي حظيت بتفاعل كبير من النُشطاء والجمهور في المملكة العربيّة والسعوديّة وكذلك الخليج العربي، أثارت الجدل والعديد من النقاشات المُتسمرة بسبب الصور التي تُعد أكبر من عُمرها تقوم بتداولها عبر صفحاتها الاجتماعية، ظهرت لجين بعد من الصور بالرموش الجميلة التي تحمل الرونق الخاص بها والتي تمثلت في أسلوب نموذج عام من الأعمال الكبيرة التي تقوم بها، تأتي هذه الضجة بسبب العُمر الصغير لها كونها ما زالت في مُقتبل العُمر.

قصة لجين حسن وإشاعة وفاتها

تساءل الكثيرون حول “وش سالفه لجين حسن” القصة كاملة: حيث نشر على حساب لجين حسن صورة سوداء على انستغرام مكتوب عليها (remember)، إذ أن هذه العبارة لا يتم وضعها إلا في شهادة الوفاة من قبل أهل الميت، الأمر الذي أثار الشكوك حول مصيرها.

عمر لجين حسن مواليدها

تبين أن تاريخ ميلاد المودل الشابة لجين حسن هو سنة (2007) ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 14 عامًا، ولكنها تسبق عمرها من حيث الناحية الجسدية والعقلية كونها تنال تفاعلاً كبيراً في كل منشور لها.

هل لجين حسن متزوجة

تداول مغردون علي منصة التدوينات القصيرة تويتر، خبر رحيل المودل السعودية الشابة لجين حسن عن عالمنا، وذلك بعد تغيبها عن نشر اليوميات علي سناب لفترة من الوقت، ولكنها ظهرت من جديد ونفت هذه الأنباء. أما عن حياة لجين حسن الاجتماعية، فهي حسب ما ذكرت لا تزال في مرحلة المراهقة، وهي غير متزوجة حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى