غوغل تحدد 3 من حزيران لحدث إطلاق الإصدار التجريبي من أندرويد 11

كشفت عملاق البحث عن موعد الحدث القادم الذي يبث على شبكة اليوتيوب في 3 من حزيران لإطلاق  الإصدار التجريبي من أندرويد 11

أثرت تداعيات أزمة فيروس كوفيد19 على الكثير من الأحداث العالمية السنوية لكبرى الشركات، ولا يختلف الحال مع حدث غوغل السنوي للمطورين I/O، حيث قامت عملاق البحث مؤخراً بإلغاء الحدث هذا العام.

ولقد حددت غوغل يوم 3 من حزيران لإطلاق الإصدار التجريبي من أندرويد 11 في حدث مستقل يبث على شبكة اليوتيوب، كما نشرت غوغل مقطع فيديو تشويقي للإعلان عن هذا الحدث.

وتشير التوقعات إلى أن الحدث القادم في 3 من حزيران يحاكي حدث Google I/O إلا أنه يبث على شبكة الإنترنت، حيث سيتم الإعلان عن الإصدار التجريبي من أندرويد 11 وتفاصيل مميزات وتحديثات هذا الإصدار، ومن المرتقب أن تقدم عملاق البحث إعلانات أخرى خلال الحدث.

أيضاً من المتوقع أن تتلقى جوجل أسئلة المطوريين عبر تغريدات على #AskAndroid في حساب Android Developers ومن ثم الرد عليها في حدث Android 11 Beta.

وتشير التوقعات إلى أن غوغل قد نشرت مقطع الفيديو التشويقي عن طريق الخطأ، حيث تم إزالة الفيديو من اليوتيوب وصفحة المطورين، لذا نترقب هذا الحدث في بداية الشهر المقبل لنتعرف على خطط عملاق البحث القادمة لنظام التشغيل.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى