fbpx

برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ للاندرويد

برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ للاندرويد

لقد تحسن استخدام جوالات الأندرويد كثيرا اثناء فترة زمنية قصيرة جدا حيث لعبت علي كثير من التسهيلات، من سهولة الاستخدام والسعر المناسب دورا كبيرا للغاية لجعل تلك الهواتف منتشرة جدا كما تعد هواتف الأندرويد المتطورة مصادر رائعة للفيديوهات لان اصبحت مشاهدة الأفلام و مقاطع الفيديوهات باستخدام أجهزة الأندرويد المتطور للغاية خلال الفترة الماضية ففي الواقع بإمكانك مشاهدة أي فيديو على الهاتف الذكي من خلال ضغطة واحدة بغض النظر عن المكان والوقت وسنتعرف علي برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ للاندرويد من خلال موقع المورد

عندما نتحدث عن الفيديوهات نجد أن هناك الكثير من صيغ الملفات المتنوعة المتوفرة في الصناعة ويميل بعض الناس الى مشاركة محتويات فيديوهاتهم المفضلة في صيغ ملفات متغيره غير ان هناك قيود معينة عند التعامل مع صيغ الملفات وذلك لأن هواتف الأندرويد تتوافق بصورة عامة مع صيغ ملفات مثل MP4 ،3GP و صيغ أخرى مشابهة وفي تلك الحالة أنت تحتاج الى دعم برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ للاندرويد من أجل تحويل الفيديوهات الى صيغ قابلة للتشغيل (متناسبة) هيا بنا نلقي نظرة على بعض التطبيقات المتوفرة لتحويل الفيديوهات.

تطبيق فيديو كونفرتر Video Converter Android

واحد من اشهربرامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ للاندرويد, بالنظر الى أنه قد تم تنزيلة أكثر من 5 مليون مرة ،فإن Video Convertor Android يعتبر واحد من أكثر الأدوات التي ستراها فعالية. سوف يساعدك هذا البرنامج على الاستمتاع بأنواع مختلفة من الفيديوهات والتي تأتي من مصادر متغيره ولدى Video Convertor Android تقييم بلغ 3.9 على متجر جوجل للألعاب. ويتميز هذا البرنامج بالحجم حيث ان حجمه يبلغ فقط 837k ذلك وبالإضافة الى ذلك فإن Video Convertor Android يتلائم أيضا مع الاصدارات القديمة مثل 2.0 وما بعده.

يمتلك هذا البرنامج القدرة على التعرف على كل صيغ ملفات الفيديو علي الاغلب كــ WEBM ، WMV، MPG، FLV ، AVI، DIVX، MOV والكثير من الصيغ الأخرى. فباستخدام Video Convertor Android سوف يكون باستطاعتك تحويل مقاطع الفيديوهات الى صيغ أخرى تفضلها وبالإضافة الى ذلك، فإن باستطاعتك استخدام ذلك البرنامج لاستخلاص ملف الصوت من الفيديوهات وأيضا لضغط حجم ملف الفيديو. ولمزيد من التميز ،فإن لدى التطالبرنامج بيقي امكانية تحويل ملفات الفيديو مع الاحتفاظ بالجودة الأصلية وذلك من خلال ضبط اعدادات الفيديو وفق ما تريد.

اقرأ ايضا برامج غير موجودة في جوجل بلاي

برنامج 2 فيديو كونفرتر 2VidConvert – Video Converter

تم تطوير تطبيق VidConvert بواسطة Acro Media Studio . حيث يمتلك هذا البرنامج المميز واجهة انيقة تتميز بسهولة الاستخدام بواسطة الشخص الذي يستخدم التطبيق كما يمكنك عن طريق VidConver أن تقوم بتحويل الفيديوهات المتغيره التى تجمع بين الصيغ المختلفة كــ MP4 ، FLV، MOV، MKV، AVI، WMV، RMVB ،ما الي ذلك،الي صيغة تدعم جهازك ذلك وبالإضافة الى تحويل ملفات الفيديو فإن هذا التالبرنامج طبيق لديه امكانية استخلاص ملف الصوت من مقاطع الفيديوهات كما يتيح تعديل الفيديوهات, وايضا يدعم أوضاع وجود مهام في الخلفية. مما يزيد من قيمة هذا البرنامج أيضا هو احتوائه على زر مشاركة سهل الاستخدام من خلال ضغطة واحدة, ويعتبر واحد من اشهربرامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ للاندرويد.

برنامج 3 فيديو كونفرتر  3Video Converter Free

علي الرغم من أن عدد تكرار تحميله حاليا هي حوالي 500,000 لكن Video Converter Free يعتبر برنامج سهل الاستخدام وبإمكانه القيام بالمهام الاساسية لتحويل الفيديوهات بشكل جيد للغاية و كما هو الحال في تطبيقات تحويل مقاطع الفيديوهات الأخرى فإن بإمكانه استخلاص ملف الصوت مثل ملف MP3 ،واستخلاص لقطات من الفيلم الكامل، واستخلاص مقطع الفيديو في شكل صورة لكل اطار. كما يدعم كل الصيغ المعروف مثل 3GP ، MP4، FLV، AVI، MOV ، RMو RMVB ويتوافق هذا البرنامج بشكل ممتاز مع أندرويد 2.3.3 والإصدارات الأحدث.

برنامج اني فيديو كونفرتر Any Video Converter

هذا أيضا برنامج من افضل برامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ للاندرويد أخر يحظى بتقييم أقل مما يستحق بإجمالي مرات تنزيل بلغت 50,000. غير أن الخصائص المقدمة من خلال هذا البرنامج الجديد نوعا تعد مرضية بشكل ضخم ويزعم المطورون أن باستطاعة Any Video Convertor أن يتم استخدامه لتنزيل وتحويل الفيديوهات المتنوعة الى صيغ أخرى مختلفة اما من الناحية الفنية ،فإن هذا البرنامج يدعم صيغ ملفات فيديو كــ XVID ، VOB، DVD، MPG،3GP ، FLV، MOV، DIVX وصيغ أخرى مختلفة كما أن واجهة هذا البرنامج المجاني لتحويل الفيديوهات تتميز بالمظهر الانيق وبسهولة الاستخدام بواسطة المستخدمين.

برنامج فيديو كونفرتر Video Converter

ينصح باستخدام برنامج Video Convertor لهواتف أندرويد التي تعمل بإصدارات قديمة نسبيا حيث تعد هذه ميزة هائلة للمستخدمين الذين يستخدمون اصدار قديم من الأندرويد وعلى عكس تطبيق التحويل التي تحتاج الى حجم ذاكرة كبير ،فإن هذا التطبيق حقا يتميز بحجم صغير وبمتطلبات منخفضة من الذاكرة العشوائية RAM واستطاعة المعالج بالرغم من أن هذا البرنامج فعال جدا في تحويل صيغ ملفات الفيديو مثل تحويل MPEG الى MP4 ،لكنه لا يتوافق مع التعديلات الوظيفية الحديثة في الفيديوهات.

تطبيق Video Format Factory

تستطيع بسهولة تحميل التطبيق لهاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد عن طريق إحدى الطرق التالية:

  • الطريقة الأولى عن طريق متجر قوقل بلاي وهو المتجر الرسمي لنظام تشغيل الأندرويد لتنزيل التطبيقات والألعاب ولكن يتطلب وجود برنامج المتجر والخدمات الخاصة به وحساب جيميل، فإذا كنت تستخدم أحد الجوالات الصينية التي لا تحتوي على متجر قوقل بلاي فيمكنك استخدام الطريقة الثانية.
  • الطريقة الثانية عن طريق أحد المتاجر البديلة، والتي تتيح لك تحميل البرنامج بصيغة APK سواءً على جوالك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفي هذا لن تحتاج إلى متجر قوقل بلاي أو حساب جيميل لتحميل التطبيق.

تحميل برنامج Video Format Factory لنظام أندرويد من متجر قوقل بلاي

  • افتح متجر قوقل بلاي على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف.
  • في خانة البحث؛ اكتب اسم البرنامج “Video Format Factory“.
  • عندما يظهر اسم البرنامج في نتائج البحث؛ انقر على زر “تثبيت“.
  • يمكنك الذهاب بشكل مباشر إلى الصفحة الخاصة بالتطبيق على متجر قوقل بلاي وتنزيله

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى