fbpx

برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي

برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي

توجد الكثير من البرامج الشائعة والجيدة للغاية في كثير من المجالات التي تتميز عن أمثالها بالكثير من الخدمات الضرورية، الا ان الغريب في هذا الأمر هو عدم توافرها علي متجر جوجل بلاي الشهير، حيث عند مقارنتها مع الكثير من التطبيقات الموجودة على المتجر تجد أن تلك التطبيقات ستجعلك تحصل على تجربة مختلفة وسنتعرف علي برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي وذلك من خلال موقع المورد

هناك الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد الذين لا يعلمون بوجود كم هائل من البرامج الجيدة والتي لا توجد على المتجر، ولكن من جهة أخرى توجد الكثير من التطبيقات المخالفة لقوانين متجر جوجل بلاي مثل انتهاك حقوق والخصوصية كبث القنوات والبث المباشر والهايكينغ وغيرها العديد من الأمور، الا انه يجب ان نترك هذا الأمر ولننتقل لأفضل برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي .

وهذا ما سوف أتطرق له تفصيليا في هذا المقال وهو تقديم أفضل برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي بالانجليزية Google Play مع شرح مبسط لكافة خصائص كل تطبيق وقم باختيار التطبيقات التي تناسبك.

برنامج Amazon Underground

يعد برنامج Amazon Underground من اشهر برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي، ففي حال كنت من عشاق التطبيقات والألعاب فمن المهم لك تجربة هذا التطبيق.

برنامج Amazon Underground مقدم من طرف شركة أمازون Amazon والذي تستطيع عن طريقه الوصول لمئات الألعاب والبرامج التي تكون مدفوعة في الأصل ولكن يقدمها هذا التطبيق مجانا كما يمكنك الحصول على تطبيق Amazon Underground على جوالك والإستمتاع بتحميل التطبيقات والألعاب مجانا دون الحاجة لدفع اي مقابل والتمتع بشتى الخصائص التي يمتلكها كما تستطيع تحميل هذا البرنامج عبر الرابط بالأسفل.

اقرأ أيضا برامج البلس للاندرويد بدون روت

برنامج SnapTube

يعد برنامج SnapTube من أفضل برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي رغم أنه من التطبيقات المميزة التي يحتاجها المستخدم حيث يعاني العديد من المستخدمين من عدم القدرة على تنزيل الفيديوهات التي تعجبهم من اليوتيوب أو من مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والأنستغرام وغيرها، ولكن مع برنامج سناب تيوب أصبح هذا المشكل من الماضي حيث يتحيح لك البرنامج تحميل أي فيديو من أي منصة على الإنترنت مثل:

  • تويتر.
  • فيسبوك
  • دايلي موشن.
  • يوتيوب.
  • فاين.
  • سناب شان.
  • وغيرهم.

استمتع بالتحميل عن طريق هذا التطبيق الرائع الذي سوف يمنعك الحرية على تنزيل كل المقاطع التي تعجبك دون أي مشكل.

برنامج WIFI KILL

يعد برنامج ويفي كيل Wifi Kill من ضمن قائمة أفضل برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي، حيث يعتبر من التطبيقات الجيدة والذي يعد من برامج الروت المتميزة والذي لا يحتاج إلى صلاحية الروت لكي تستطيع العمل به حيث يعمل تطبيق ويفي كيل على قطع الانترنت على أي شخص يتصل معك على نفس الشبكة سواءا كان يتصل من جوال أو كمبيوتر، حيث أن الأمر لا ينتهي هنا ولكن يمكنك عن طريق التطبيق التلاعب بعنوان الماك على جوالك والقيام بعملية البحث عن الأجهزة عن طريق عنوان الآيبي IP.

وغيرها الكثير من الأدوات المختلفة التي تستطيع استعمالها من خلال هذا البرامج المجاني والتي أدعوك للتعرف عليها غير تحميله.

برنامج Torrent Search

عدد كبير من الناس من مستخدمي النت يستخدمون طرق التحميل العادية من الأنترنت، الا ان القليل فقط من يعرف أهمية التنزيل بخدمة التورنت والمعروفة بقدراتها المميزة في التحميل ولكن ما يجعل الكثيرين يفضلون الطرق العادية رغم اعلامهم بخصائص التورنت هي صعوبة الوصول لروابط تنزيل بعض الأشياء على النت وذلك حقيقة سوف يجعل الكل يفضل الطرق العادية للتحميل.

فماذا لو وضحت لك أن تطبيق Torrent Search سوف يوفر عليك عناء البحث عن جميع ما تريد تحميله، حيث أصبح كل ما يجب فعله هو كتابة ما تريد وسوف يعمل البرنامج على البحث عن روابط التحميل بكل مواقع التورنت الموجودة، وذلك سوف يوفر لك الوقت وعناء البحث كذلك.

برنامج Blokada

يعتبر برنامج Blokado من أفضل برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي Google play حيث صنف البرنامج من ضمن قائمة أفضل برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي سنة 2021، حيث أن وظيفة البرنامج هي حجب تراكرز Trackers والمتعقبات والإتصالات الغير مرغوبة كما يعمل تطبيق Blokada على منع تسريب معلومات والتجسس عليها من طرف البرمجيات الخبيثة التي تساعذ على إرسال بياناتك الشخصية للشركة الأم، حيث يقدم لك التطبيق قائمة بالخوادم التي قام بإيقافيها ولأي برنامج تنتمي.

قم بتنزيل تطبيق Blokada لأنك سوف تحصل على العذيذ من الخصائص التي سوف تكتشفها بعد تحميله.

برنامج MIXPlorer

يعد برنامج MIXPlorer من برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي، حيث إن كنت قد أصابك التوتر وسئمت من مدير ملفاتك على هاتفك الأندرويد فموقعنا ينصحك بهذا التطبيق الذي سوف يعمل على حل أي مشاكل يمكن ان تعاني منه في إدارة ملفاتك.

سوف يقدم لك البرنامج واجهة جميلة عند تصفح ملفاتك وهي واجهة سهلة، حيث يمكنك من خلاله:

  • القدرة على الربط مع خدمات التخزين السحابي عن طريق التطبيق.
  • يمتلك ميزة قراءة الكتب الإلكترونية.
  • يدعم الاستطاعة على قراءة الملفات المقروءة.
  • يمكنك سحب وإفلات الملفات من البرنامج وإليه.
  • يقدم ميزة البحث إن كنت تريد البحث عن ملف ضائع.
  • يمتلك محرر النصوص.

والكثير غيرها من الأدوات التي تستطيعون الإستفادة منها عبر تحميل هذا التطبيق الجيد الذي أنصحك به.

برنامج BlackBerry Priv Keyboard

لا بد وأنك تمتلك من لوحة الهاتف العادية التي تستعملها، ومن المحتمل أنك سبق وأن فكرت في تنزيل برنامج تستطيع من خلاله تغيرها والإستمتاع بلوحات مفاتيح مختلفة ، وهل سبق وقمت بتحميل برنامج لتغيير لوحة المفاتيح الخاصة بك؟

يعد برنامج BlackBerry Priv Keyboard من أفضل برامج اندرويد غير موجودة في جوجل بلاي في هذا المجال، فإن سبق وأن جربت احد البرامج وقمت بإزالتها، فقم بتجربة هذا التطبيق لأنك لن تستطيع الإستغناء عنه.

يوفر برنامج BlackBerry Priv Keyboard لوحة مفاتيح خاصة بهواتف البلاك بيري على جوالك، حيث سوف نستطيع الإستمتاع بعدة أشكال متعددة لهذا أدعوك لتجربة هذا التطبيق الذي لن تتنازل عنه

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى