على الرغم من تفشي كورونا ازدحام شديد على شواطئ الولايات المتحدة

نشرت عدد من وسائل الإعلام الأمريكية صوراً و مقاطع فيديو للإزدحام الشديد على شواطئ البحر في بعض الولايات على الرغم من تصدر أمريكا لقائمة الدول المتضررة من فيروس كورونا ( كوفيد 19 ) .


و يظهر من خلال ما نشرته الوكالات و القنوات آلاف المواطنين يستلقون على الشواطئ للاستمتاع بأشعة الشمس مع بداية فصل الصيف و كذلك قوارب صيد في وسط البحر دون اكتراث لأهمية التباعد الإجتماعي على الرغم من ارتداء البعض منهم للكمامات .

على الرغم من تفشي كورونا ازدحام شديد على شواطئ الولايات المتحدة


و خففت بعض الولايات الأمريكية القيود على الحركة و المحلات  حيث تم إعادة فتح المطاعم و المتاجر و صالونات الحلاقة بينما لا زالت بعض الولاياتو أهمها نيويورك تمنع ذلك بسبب الإنتشار الكبير للعدوى فيها.

على الرغم من تفشي كورونا ازدحام شديد على شواطئ الولايات المتحدة


و تتصدر أمريكا قائمة دول المصابين بالوباء حيث أظهرت بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز، التي تعتبر مرجعاً في تتبع الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا ، أن إجمالي عدد المصابين بوباء  في الولايات المتحدة  ارتفع إلى مليون و662 ألفاً و375 مصاباً و عدد الوفيات تخطى 98 ألفاً.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى