صحيفة قطرية: نيمار باق في باريس سان جيرمان حتى 2026

كشفت وسائل إعلام قطرية عن توصل مسؤولي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اتفاق بشأن تجديد عقد نجمه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، حتى صيف 2026.

جاء ذلك في أعقاب شهور من توقعات بشأن مستقبل جناح نادي برشلونة الإسباني السابق في حديقة الآمراء، والتي كانت تربط اسمه بالعودة إلى العملاق الكتالوني.

وأجرى المارد الباريسي، على مدار الأشهر الـ 3 الماضية، مفاوضات مكثفة مع نيمار من أجل تجديد تعاقده، رفقة زميله كيليان مبابي.

وقالت صحيفة “قطر اليوم” إن المسؤولين في باريس سان جيرمان قد توصلوا بالفعل إلى اتفاق بشأن بقاء الساحر البرازيلي في حديقة الأمراء لـ 4 مواسم قادمة تنتهي صيف 2026.

وسيحصل نيمار في عقده الجديد، الذي وقعه بالفعل خلال الساعات الماضية، على راتبه السنوي البالغ 36 مليون يورو، وهو ثاني أعلى أجر في العالم بعد ليونيل ميسي.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى