اللاعب البرازيلي “هالك” يعلن زواجه من بنت أخت زوجته السابقة

أعلن البرازيلي جيفانيلدو دي سوزا الملقب بـ “هالك” زواجه من كاميلا أنجيلو بنت أخت زوجته السابقة، التي انفصل عنها منذ ما يقارب العام.

إعلان الزواج بسرعة

وبحسب صحيفة  “Infobae”، فإن “هالك” وكاميلا أقدما على الزواج والإعلان عنه بسرعة كي تتمكن الأخيرة من الحصول على إقامة في الصين، حيث يلعب النجم البرازيلي مع فريق شنغهاي في دوري الدرجة الأولى الصيني.

اللاعب البرازيلي "هالك" يعلن زواجه من بنت أخت زوجته السابقة
عائلة هالك وتظهر زوجته الجديدة ضمن الدائرة الحمراء وزوجته السابقة بجانبه

“هالك” يبرر مسألة زواجه

وقالت صحيفة “صن” الإنكليزية، أن اللاعب تواصل مع عائلة كاميلا ليشرح أسباب الزواج بحكم أنها قريبة زوجته السابقة.

من جانبه قال المسؤول الإعلامي عن مكتب “هالك”، إن اللاعب هو من أراد كشف طبيعة العلاقة، لكي لا يتم فهمه بصورة خاطئة.

زوجة “هالك” السابقة ترد على زواجه

وفي ردها على إعلان الزواج قالت زوجة اللاعب السابقة إيران سوزا لصحيفة برازيلية، إنه “من المؤسف أن السيد هالك وبعد إنهاء زواج دام 12 سنة لم يحترم آلام المرأة التي منحته الحب والاحترام”.

كيف انفصل “هالك” عن زوجته السابقة؟

وكان المهاجم البرازيلي البالغ 33 عامًا قد أنهى علاقة جمعته مع زوجته السابقة إيران سوزا لمدة 12 عاماً في كانون الأول من العام الماضي، وله منها ثلاثة أطفال هم إيان وتياغو وأليسا، قبل أن تظهر تقارير عن علاقته مع ابنة أختها كاميلا أنجيلو في وقت لاحق.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى