fbpx

برنامج توضيح الصور بدقة عالية 2021

برنامج توضيح الصور يعتبر محل بحث واهتمام من جانب الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على صور واضحة وخالية من أي شوائب حتى يتم الاحتفاظ بها بمثابة ذكريات، لعشاق التصوير في جميع الأماكن ، يمكنك الاستفادة من أفضل برامج توضيح الصور المتاحة على الإنترنت.

برنامج توضيح الصور

يعد من أحد البرامج التي يسعى العديد من الأشخاص في الحصول عليها خاصة إذا كنت تمتلك صور قديمة مشوشة يمكنك الاستفادة من البرنامج وإضافة الكثير من المؤثرات عليها باحترافية عالية.

برنامج تحسين جودة الصور القديمة

هناك العديد من البرامج والتطبيقات المختلفة المتاحة على الإنترنت حيث توفر الراحة للمستخدمين، وهي تتسم بالجودة والاحترافية، دائماً ما يسعى المبرمجين والمصممين على إطلاق مثل تلك البرامج.

برنامج محسن الصور Remini-AI‏

برنامج يمكن من خلاله استعادة جودة الصور الاحترافية على الأندرويد، حيث يعمل على إزالة الضوضاء والتشويش الغير ضروري بالصورة مما يسمح بعرضها بشكل واضح.

مميزات برنامج محسن الصور Remini-AI‏

يعمل على تحسين الصور القديمة بشكل احترافي.

يرفع نسبة أبعاد الصورة بالبكسل إلى المعايير الملائمة للأجهزة الحديثة.

يقوم بأزالة التعتيم المصاحب للصور التي يزيد عمرها عن العشر سنوات.

يمكن تعديل وتوضيح جودة الصور ومقاطع الفيديو على اختلاف أنواعها.

يوفر المزيد من الوظائف اللازمة لمعالجة الصور منها التأثير الوميض، الرسم الزيتي.

يمكنك تحميل برنامج تحسين الصور Remini-AI‏ عبر الضغط هنا

أفضل برنامج توضيح الصور المشوشة

تعد رؤية الصور الغير واضحة المشوشة امر في غاية الإزعاج بالنسبة للكثير من الأشخاص، خاصة إذا كانت تلك الصور منذ أيام الطفولة فما أجمل رؤيتها اليوم ولكن بشكل أوضح، مع تطور التكنولوجيا ظهرت العديد من البرامج المفيدة في هذا الأمر.

برنامج توضيح الصور المشوشة للآيفون

يعد برنامج فوتو سكيب PhotoScape من أهم البرامج التي تعمل على تعديل الصور خاصة إن كانت مشوشة وهو يتميز أنه مجاني لا يحتاج على دفع اشتراك مقابل الحصول عليه، يمكنك أيضاً التحكم في حجم الصورة ودرجة السطوع وكذلك الألوان.

مميزات برنامج فوتو سكيب

لا يأخذ حيز كبير من المساحة، كما أنه برنامج مجاني سهل التحميل.

يعالج الاحمرار الموجود بالصور لتوضيح شكل العينين بالشكل الطبيعي.

إمكانية قص أي جزء في الصورة مع توفير العديد من الخيارات.

يدعم البرنامج درجة السطوع، التباين والألوان.

يساعد في إضافة دوائر الحوار بالصور مع إمكانية كتابة النصوص داخل الصور.

هناك الكثير من الإصدارات التي تحتوي على المزايا الهائلة.

يمكنك تحميل برنامج فوتو سكيب من خلال الضغط هنا

 أفضل برنامج توضيح الصور المشوشة

هناك الكثير من التطبيقات والبرامج المختلفة التي تعمل على توضيح الصور بشكل كبير واحترافية عالية، خاصة الصور القديمة فهي توفرها كأنها جديدة تماما، يمكن تعديل الصور سواء كان على الهواتف أو الكمبيوتر عبر إضافة العديد من المؤثرات

برنامج Zoner Photo Studio

برنامج توضيح الصور الذي نال على إعجاب الكثير من المستخدمين هو برنامج Zoner Photo Studio فهو يوفر الكثير من المزايا منها أنه يحتوي على العديد من التأثيرات المختلفة التي توضح الصورة بشكل مميز للغاية، بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مزود بالعديد من التأثيرات القوية مثل استديو كامل يعمل على تحرير الصور وارداتها مع أرشفة تلك الصور في الألبومات لكي يسهل الوصول إليها، يمكنك تحميل برنامج Zoner Photo Studio عبر الضغط هنا

برنامج تحسين جودة الصور القديمة

تحسين جودة الصور القديمة والمشوشة هي محل بحث واهتمام من كافة الأشخاص، خاصة أن الكثير من الأشخاص يعانون من الجودة الرديئة للصور بشكل خاص إن كانت تلك الصور تحمل ذكريات قديمة، لذلك فظهرت العديد من البرامج التي توفر خدمة تعديل الجودة باحترافية عالية

برنامج Snapseed

افضل برنامج توضيح للصور يعد برنامج Snapseed فهو مثالي لتعديل الصور بشكل احترافي وهو مطور من جانب شركة جوجل، حيث يضم نحو 29 أداة يمكن من خلالها توضيح الصور بجودة عالية.

كما يحتوي البرنامج على فرشاة فلتر انتقائي ومن السهل التحكم بكل تفاصيل الصور والألوان ودرجة السطوع، مع توضيح التفاصيل التي تحتوي عليها الصور باحترافية، وقص الصور على حسب الحجم القياسي، يمكنك تحميل برنامج Snapseed عبر الضغط هنا

برنامج Affinity Photo

يعد افضل برنامج توضيح الصور باحترافية كبيرة فهو نسخة مطورة لنظام ios وهو المنافس الأقوى لبرنامج الفوتوشوب، فهو يعمل على توضيح الصورة بدقة عالية حتى تصبح حقيقية ومثالية، يوفر البرنامج الكثير من المميزات منها:

يحتوي على العديد من الأدوات اللازمة لتعديل الصورة بجودة عالية.

أقرأ أيضاً : جراند ثفت أوتو 5 تحميل مهكرة برابط مباشر

يضم العديد من الفلاتر اللازمة لتوضيح الصور من جميع الشوائب والعمل على تنقية تلك الصور.

كما يمكن تعديل الصور المحفوظة بصيغة RAW، يمكن تحميل برنامج Affinity Photo عبر الضغط هنا

برنامج Fotor Photo Editor للكمبيوتر

هو من افضل البرامج الإحترافية التي تعمل على تحسين الصور واضافة العديد من اللمسات المؤثرة عليها لكي تظهر بشكل أكثر وضوحاً، وذلك عبر استخدام العديد من الأدوات والمؤثرات الموجودة داخل البرنامج.

مزايا برنامج Fotor Photo Editor للكمبيوتر

يضم هذا البرنامج أكثر من 50 تأثير متنوع كل تأثير منهم يضفي لمسة مميزة على الصور.

يدعم إمكانية الكتابة على الصور مع التحكم الكامل في درجة الصور والألوان مع وضوح النص بشكل كبير للغاية.

يوفر الكثير من المرشحات التي تعمل بدورها على تحسين ومعالجة الصور وكذلك تعزيز الإضاءة الضعيفة للصور الملتقطة في الليل.

إمكانية التعديل على الصور بشكل مباشر كما يدعم جميع أنواع الصور، يمكنك تحميل برنامج Fotor Photo Editor للكمبيوتر عبر الضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى