برامج تصميم الديكور- أفضل البرامج لعام 2022

مع تقدم التكنولوجيا ، نرى اختراع العديد من الأشياء التي يمكن أن تساعدنا في تصميم المنازل. وهي مجموعة من برامج تصميم الديكور الداخلي الرائعة لهاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث ستتمكن من دمج التصاميم الرائعة أثناء التنقل والاحتفاظ بالمعلومات التي قد تحتاج إليها في مكان واحد.

تعد برامج تصميم الديكور الداخلي هذه ضرورية لأي عاشق للديكور المنزلي – سواء كنت محترفًا أو هاويًا أو تقوم فقط بتجهيز غرفة واحدة للاستمتاع بها.

اقرا أيضاً: أفضل طريقة للترجمة باستخدام الكاميرا 2022

ما هي أفضل برامج تصميم الديكور؟

فيما يلي قائمة ببرامج تصميم الديكور يقدمها لكم المورد:

  • Planner 5D
  • ikea kitchen planner
  • MagicPlan
  • Morpholio Board

1. Planner 5D

استخدم أداة Planner 5D عبر الإنترنت لإنشاء خطط مفصلة للمنزل وتصميم داخلي حديث مثل المحترفين ، دون أي مهارات احترافية.

تصور بسهولة كيف تريد أن تبدو غرفتك أو منزلك باستخدام هذه الأداة المفيدة. قم بإنشاء منزل أحلامك بتصميم داخلي رائع من خلال مكتبة أفكارهم الضخمة. إنه يوفر مستويات صعوبة متفاوتة ويمكنك حتى نشر مشروع أحلامك على منصات وسائل التواصل الاجتماعي ، حتى يتمكن أصدقاؤك وعائلتك من الانضمام إلى المرح.

يمكنك استعمال البرنامج على جميع المنصات كالحاسوب و الأندرويد و حتى İOS. من خلال البرنامج يمكنك تصميم غرفة نومك, مكتبك و حتى حديقة منزلك بشكل ثلاثي و حتى ثنائي الأبعاد. و ذلك فقط عن طريق رفع مخطط المنزل و سيتكفل الموقع بالباقي.

ما يميز الموقع عن غيره من برامج تصميم الديكور كونه مجاني بالكامل.

برامج تصميم الديكور

2. ikea kitchen planner

قد يكون المطبخ أهم نقطة في المنزل ففيه ستأكل أشهى المأكولات و فيه ستقضي معظم نهارك إما في الأكل أو في الطبخ لذلك ستحتاج إلى مساحة جميلة تجعل حالتك النفسية أفضل مما سينعكس على طعامك أيضاً.

ايكيا هي من كبرى شركات الأثاث في العالم لذلك فهي مهتمة ببرامج تصميم الديكور لذلك تقدم لك مصمم المطابخ من ايكيا ، يمكنك أن تضع تصميم مطبخ أحلامك بين يديك. يسمح لك مخطط المطبخ المجاني لديهم بتجربة أفكارك بسهولة وتنفيذ رؤيتك. ابدأ على الفور ، يعمل المخططون لديهم عبر الإنترنت حتى لا تحتاج إلى تنزيل أي برامج.
هل تحتاج الى مساعدة؟ فريق الخبراء لديهم موجود هنا لدعمك على طول الطريق من القياس إلى التثبيت.

ميزة الموقع أنه غذا كنت تقوم بطلب الأثاث من ايكيا فإنه سيمكنك تجربته قبل الشراء على مصمم ديكور المطابخ على الانترنت.

ملاحظة: الهواتف الذكية غير مدعومة في الوقت الحالي.

مصمم المطابخ من ايكيا

3. MagicPlan

بمجرد أن تعرف ما تريد القيام به في منزلك ، من المهم بمكان أن تأخذ قياسات المساحة الخاصة بك حتى يتناسب كل ما تشتريه من أثاثات معًا بسلاسة. مع تطبيق MagicPlan ، تصبح المحنة المضنية لأخذ القياسات ورسم مخططات الأرضيات سهلة. احسب المسافات في جميع أنحاء منزلك من خلال صورة بسيطة ، ولا تتعثر أبدًا بقطعة أثاث لا تتناسب مع الباب الأمامي مرة أخرى.

التطبيق متوافق مع برنامج EXEL و حتى برنامج Autocad و يتيح لك تصدير الملفات بعدة تنسيقات مما يمكنك من مشاركة أفكارك بسلاسة مع المقاولين لكي تجد أفضل تصميم لمنزل أحلامك. كل هذا فقط برفع مخطط المنزل. إذا لم تكن تمتلك المخطط قم بإنشاء واحد على التطبيق أو أضف المساحات باستخدام الكاميرا.

إضافة إلى توفر التطبيق لأجهزة أندرويد و İOS قد تحتاج للدفع للحصول على بعض الميزات. و لكن لا تقلق هناك المزيد في قائمتنا لبرامج تصميم الديكور.

برنامج تصميم الديكور MagicPlan

4. Morpholio Board

تم إنشاء تطبيق Morpholio Board من قبل مصممين داخليين لمصممي الديكور الداخلي. يسمح التطبيق -الذي يغير قواعد اللعبة- للمصممين بوضع لوحات مزاجية وتصميم أفكار وصور مجمعة و تجميع عناصر من مجموعة منتقاة من المفروشات والإكسسوارات من العلامات التجارية الصغيرة والكبيرة على حد سواء. بمجرد أن تدخل في تعقيدات أعمال التصميم ، قم بتنزيل التطبيق على جهاز iPad لتجربة ميزات مثل Ava ، التي تقوم تلقائيًا بإنشاء الأوراق وجداول البيانات التي قد تحتاجها خلال عملية تصميم منزلك.

من أهم عيوب التطبيق هو عدم توافره لأجهزة الأندرويد. قد تحتاج للدفع للاستفادة من مميزات التطبيق.

برنامج تصميم الديكور Morpholio Board

اقرأ أيضاً: تفريغ الصور و إزالة الخلفيات أونلاين 2022

زر الذهاب إلى الأعلى