fbpx

انهار باكياً فور سماعه الحكم.. السجن المشدد 10 سنوات للمتحرش بطفلة المعادي

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، الثلاثاء، حكماً بالسجن المشدد 10 سنوات ضد “محمد جودت” المتهم بالتحرش بـ “طفلة المعادي”، البالغ عمرها 7 سنوات، في قضية هزت الرأي العام في مصر.

واتهمت النيابة العامة “متحرش المعادي” باستغلال حيلة ما لاستدراج الطفلة إلى عقار بغرض إبعادها عن أعين الرقباء، حيث قام المتهم بهتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

واستندت النيابة في لوائح الاتهام إلى تطابق أقوال 4 شهود والطفلة المجنى عليها، كما تحققت من تطابق صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه والظاهرة في مقطع تصوير الواقعة، حسبما ذكرت صحيفة “اليوم السابع”.

وطالب محامو الطفلة بإنزال أشدّ العقوبات الممكنة على المتهم، لافتين إلى مواصلة تلقي المجني عليها العلاج من الآثار النفسية الحادة التي خلّفتها الواقعة.

اقرأ أيضا: وسائل إعلام تركية: القبض على “متحرش سوري” استهدف نساءً وأطفالاً في حديقة عامة (صورة)

وقضت المحكمة في نهاية الجلسة الثالثة تجريم المتهم جناية “خطف طفلة وهتك عرضها”، والحكم عليه بالسجن المشدد 10 سنوات.

وانهار المُتهم “محمد جودت” باكياً فور سماعه الحكم الصادر بحقه، فيما وصف محامو الطفلة قرار المحكمة بـ “التاريخي”.وكانت الأجهزة الأمنية في مصر ألقت القبض على المتهم، بعد تحرشه بطفلة صغيرة داخل مدخل عقار وكشفه فيديو من كاميرا مراقبة.

وأنكر المتهم في أولى جلسات محاكمته تحرشه بالطفلة، وزعم أنه “قام بأداء فريضة الحج مرتين ولا يمكنه التحرش بطفلة في عمر أطفاله”.كما اتهم المتهم الطفلة بأنها كانت تريد سرقته، وأضاف أنه وقع على اعترافاته السابقة تحت الإكراه والضغط.

زر الذهاب إلى الأعلى