بسبب عدم قدرته على دخول مشفى خاص.. انتحار شاب مصري مصاب بكورونا

أقدم شاب مصري مصاب بفيروس كورونا على الانتحار لعدم تمكنه من الذهاب لمستشفى خاص، بعد أن فشل في الحصول على سرير في مستشفى حكومي.

انتحار شاب مصري بعد إصابته بكورونا

أقدم شاب مصري على الانتحار شنقًا بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا بسبب عدم قدرته على تحمل تكاليف العلاج في مشفى خاص بسبب ارتفاع التكاليف.

وقالت وسائل إعلام مصرية إن الشاب يعمل سائقًا ويبلغ من العمر “38” عام، وكشفت التحاليل المقطعية التي أجراها لدى طبيب في العيادة عن إصابته بفيروس كورونا، ليطلب منه البقاء في المنزل وحجر نفسه.

عزل الشاب داخل منزل عائلته

وأشارت تحقيقات النيابة في منطقة أوسيم، بالجيزة التي شهدت الواقعة أن المصاب كان يقيم برفقة زوجته وأبنائه ووالده ووالدته في منزل العائلة المكون من ثلاث طوابق، حيث تم عزله في الطابق الأعلى من المنزل، وكانت زوجته تشرف على إعداد الطعام وتقديمه له مع أخذ الاحتياطات اللازمة.

الانتحار شنقاً بعد عدم قدرته للذهاب لمشفى خاص

وأضافت أنه وبعد مرور ثمانية أيام من إصابته اتصل هاتفيًا بشقيقه، قائلاً له: “أنا تعبت ومش قادر استحمل الألم حرارتي مرتفعة طول الوقت، وجسمي بيموتني من التعب، وديني مستشفى خاص”، غير أن شقيقه أخبره أنه لا يستطيع تحمل تكلفة الإقامة في المشافي الخاصة.

وهو ما دفع المصاب لإحضار حبل وربطه في ماسورة غاز بصالة الشقة، وشنق نفسه، وعندما صعدت زوجته بالطعام للاطمئنان عليه فوجئت به معلقاُ وقد فارق الحياة.

مصر تعاني من انتشار كورونا

وتعاني مصر من تفشي وباء كورونا، حيث أعلنت وزارة الصحة المصرية يوم أمس الإثنين، أن عدد المصابين بلغ 46.289 تعافى منهم 12.329 بينما فارق 1672 الحياة بسبب الفيروس.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى