fbpx

إمارات رزق تغير اسمها على صفحات السوشل ميديا.. والجمهور يتفاعل (صور).

لفتت الفنانة إمارات رزق انظار محبيها ومتابعيها على السوشل ميديا وذلك بتغييرها اسمها على حسابها الخاص على فايسبوك.

حيث اعتمدت على تغيير اسمها من امارات رزق الى امارات السعدي وهو الاسم الاساسي للفنانة حيث اعتمدت قبل على اسم امارات رزق من اجل الوسط الفني.

اقرأ أيضا: تاج حيدر وروعة السعدي وهيا مرعشلي بإطلالة نادرة من مسلسل “طوق البنات” (صور)

كما انتشر الخبر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة باخبار المشاهير حيث عبر الجمهور عن استغرابهم من هذا الاسم من خلال خاصية التعليقات.

من هي الفنانة امارات رزق.

امارات رزق ممثلة سورية الجنسية من مواليد ٦ سبتمبر أيلول عام 1985م في سوريا في بلدة كفر شمس في محافظة درعا، بدأت مسيرتها الفنية بعد زواجها من المخرج السوري يوسف رزق عام 2004م.

حيث شاركت بالعديد من المسـ.لسـ.لات السورية، وقد نجحت في أدوار البيئة الشامية كمسـ.لسل رجال العز وحارة القبة ومسـ.لسل فـ.وضى.

تزوجت إمارات رزق في العام 2004م من المخرج السوري يوسف رزق وقد أثمر زواجهما عن ابنها دانيال رزق لتنفـ.صل بعدها وتتزوج من المغني السوري حسام جنيد في العام 2011م.

وقد أثمر زواجهما عن طفلين وهما وطن وإحساس، ولكنهما أعلنا انفصـ.الهما دون ذكر أي أسباب لهذا الانفـ.صال.

إمارات رزق تغير اسمها على صفحات السوشل ميديا.. والجمهور يتفاعل (صور).

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى