fbpx

ألمانيا تنسحب من بطولة رياضية في الدوحة بسبب “البكيني”

تحدثت تقارير إعلامية عن انسحاب المنتخب الألماني النسائي لكرة الطائرة الشاطئية من بطولة كأس الدوحة الدولية، بسبب حظر السلطات المنظمة اللعب بالبكيني.

وقالت مجلة “فوكوس” الألمانية إن السلطات المسؤولة عن تنظيم البطولة، التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة، ألزمت المشاركات بارتداء قمصان وسروايل بطول الركبة، وهو ما أثار انتقادات المنتخب الألماني النسائي، الذي يحتل المركز الـ 16 عالمياً، والمُكون من الثنائي كارلا بورغر ويوليا زوده.

ووجه الثنائي الألماني انتقادات لاذعة للسلطات المنظمة للبطولة بسبب قواعد اللباس، وأضافت اللاعبتان: “لا نريد دعم ذلك”.

كما أوضحت اللاعبة الألمانية كارلا بورغر أن عدم مشاركتها في بطولة الدوحة له أسباب رياضية أيضاً، وتابعت قائلة: “رياضتنا مرهقة للغاية، نحن نتكيف مع كل بلد بقدر ما نستطيع، لكننا لسنا معتادين على اللعب بهذه الملابس في مثل درجات الحرارة المرتفعة تلك”.

من جهة أخرى، عبر الاتحاد العالمي للكرة الطائرة عن “اندهاشه” من عدم مشاركة الثنائي الألماني في البطولة، وأضاف: “تلقينا فقط ردور فعل إيجابية، اللاعبات سعيدات للغاية بإقامة البطولة في الدوحة، وقد استفسرن عن قواعد اللباس وأعطين موافقتهن”.

المصدر: DW

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى