fbpx

أحلام الشامسي بالبيجاما بإطلالة من “سعودي آيدول” في أحدث ظهور لها (صور)

أطلت الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” الجمهور بـ” أوت فت ” يشبه ملابس النوم “البيجاما” وذلك خلال ترويجها للبرنامج المرتقب “سعودي أيدول” المقرر انطلاقه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت أحلام مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وظهرت خلالها ببيجاما باللون الأزرق الفاتح، واعتمدت تسريحة شعر منسدل، وحذاء أسود بكعب عالٍ.

اقرأ أيضاً: عبير شمس الدين .. 10 معلومات عن الفنانة السورية التي تزوجت مرتين من نفس الرجل ورفضت الثالثة

وكتبت أحلام على الصور قائلة: ”من اللقاء الأول مع السوشال ميديا، محبوب السعودية، في رياض الحب انتظرونا قريبًا، سعودي أيدول“.

وحظيت الصور بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقوا على تغير شكلها وظهورها بملامح أصغر سنًا، والبعض الآخر علق على إطلالتها بالبيجاما.

وتفاعل عدد من النجوم على صور أحلام، منهم نادين نسيب نجيم والتي أبدت إعجابها بإطلالة الفنانة الإماراتية.

وتضم لجنة تحكيم البرنامج، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه السعودية ومجموعة قنوات mbc النجوم: أصالة وأحلام وماجدالمهندس وأصيل أبو بكر، ومن المقرر بدء عرضه خلال ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى