افضل تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت

افضل تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت

زاد الطلب على مشاهده الافلام وعروض التلفاز و البرامج المجانيه مع توفر الهواتف الذكيه التي تقدم شاشات وميزات تجعل الامر اكثر سهوله ، بالاضافه الى توفر البرامج التي تقدم هذا المحتوى لهواتف ايفون واندرويد ، فاذا كنت تبحث عن ابرز برنامجات الافلام المجانيه ، فتفضل بقراءه هذا المقال عبر موقع المورد  نطلعك فيه علي افضل تطبيق لمشاهدة الافلام بدون انترنت

تطبيق Netflix

هل سمعت عن Netflix من قبل؟ بالإضافة إلى ذلك ، فهو أفضل موقع بث حيث يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام و المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية و الأنمي بأفضل تجربة ممكنة حيث لا توجد إعلانات أو أي مشاكل في التخزين المؤقت. تتقاضى Netflix رسومًا رمزية تبلغ بضعة دولارات ، ولكن يمكنك الاستفادة من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ، حتى تتمكن من مشاهدة الآلاف من الحلقات التلفزيونية والأفلام على جهاز Android الخاص بك.

تطبيق Rotana

برنامج اي فليكس لديه واجهه انيقه وسهله واظن ان الجميع يمكنه استعماله . يمكنك مشاهده او تحميل اي فيلم بجوده عاليه الوضوح اذا كان لديك اتصال انترنت عالي السرعه ، يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال إنترنت منخفض السرعة عن طريق ضبط دقة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فهو سريع جدًا ويتميز بواجهة سلسة. يسمح لك بمشاهدة الأفلام.

تطبيق KODI

Kodi ليس برنامجًا لمشاهده الافلام تمامًا لنظام اندرويد نظرًا لانه يتم ادارته من قِبل منظمه غير ربحيه . باستعمال هذا البرنامج ، يمكن للمرء بسهوله تركيبخ اجهزه الكمبيوتر و الاجهزه اللوحيه و الهواتف المحموله و الشاشات الاكبر . لذلك يمكنك استعمال هذا البرنامج لمشاهده الافلام على شاشه تلفزيونك .لاحظ أنك ستحتاج إلى تهيئته بوظائف إضافية تسمح لك بمشاهدة الأفلام.

تطبيق Awaan‏

خدمه الفيديو حسب الطلب الجديده و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعه لشبكه قنوات دبي تعد هذه الخدمه اكبر مكتبه رقميه للاعلام المحلي و العربي فى الشرق الاوسط حيث يمكنك مشاهده البث الحي و المباشر ومتابعه الفيديوهات الخاصه بقنوات شبكه دبي ومختلف القنوات العربيه الاخرى حسب فئات متعدده تشمل البرامج و المسلسلات و الرياضه و الكرتون .

تطبيق Iflix

برنامج اي فليكس لديه واجهه انيقه وسهله واظن ان الجميع يمكنه استعماله . يمكنك مشاهده او تحميل اي فيلم بجوده عاليه الوضوح اذا كان لديك اتصال انترنت عالي السرعه ، يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام حتى إذا كان لديك اتصال إنترنت منخفض السرعة عن طريق ضبط دقة الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فهو سريع جدًا ويتميز بواجهة سلسة يسمح لك بمشاهدة الأفلام.

تطبيق Stremio

ستريميو هو منصه رائعه للافلام و البرامج التلفزيونيه . البرنامج يعمل على مجموعه كبيره ومتنوعه من المنصات ، بما فى ذلك ويندوز ، ماك ، اي او اس ، واندرويد . هذا يعني انه يمكنك مشاهده اي شيئ على الموبايل الذكي ومن ثم التحول الى جهاز الكمبيوتر واكمال ماكنت تشاهده حيث توقفت .بالاضافه الى الواجهه الافتراضيه لـ ستريميو المرنه

البرنامج سريع وسهل الاستخدام ، ويدعم مجموعة متنوعة من الوظائف الإضافية لجهات خارجية ، من خلال تثبيت هذه المكونات الإضافية ، يمكنك توسيع إمكانيات برنامج Streamio الافتراضي ليشمل كل شيء من مشاهدة التورنت إلى Netflix إلى YouTube.

اقرا ايضا : الغاء رمز الدخول للايفون

تطبيق  Jawwy Tv

Jawwy TV يوفر لك الجيل التالي من الترفيه الرقمي ، من البث التلفزيوني المباشر والرياضات الرقمية ، إلى أحدث محتوى متميز عند الطلب ، برنامج Jawwy TV المبتكر للهواتف الذكيه و الاجهزه اللوحيه يوفر مكتبه ضخمه تضم احدث الافلام ، المسلسلات الغربيه و العربيه ، و التركيه و البرامج الوثائقيه وبرامج الاطفال من “ستارز بلاي” ، “واجد خليجي” ، ، “فوكس+” ، كل هذا اضافه لـ اكثر من 60 قناه تلفزيونيه مفتوحه مع العديد من القنوات المشفره مثل Fox ،MBC و Rotana .

تطبيق Starz Play

عبر برنامج Starz Play ستتمكن من مشاهدة مجموعة من أفضل إصدارات هوليوود من المسلسلات التلفزيونية المتميزة التي يتم عرضها بالتزامن مع وقت عرضها في الولايات المتحدة، المحتوى المتاح استثنائي بتقنيه HD و4K ، مصدره عدداً من اهم شركات الانتاج فى عالم الترفيه مثل ديزني ، وورنر براذرز ، وسوني ، وشوتايم ، وباراماونت ، وسي بي اس ، وبي بي سي وورلدوايد . وهذا كله خلال اشتراك شهري منخفض يؤمّن للمستخدم تجربه مشاهده متواصله دون انقطاع لمحتوى متنوع ، يتراوح بين افلام هوليوود المميزه وبرامج مخصصه للاطفال و العائله . الشهر الاول مجاني وبعد ذالك يمكنك الدفع لمواصله استعمال الخدمه بالاضافه امكانيه الغاء الاشتراك فى اي وقت .

تطبيق YouTube

لا يجب ان تغفل عن برنامج يوتيوب فقد تجده فيه ماقد لاتجده فى برنامجات اخرى ، وهو واحد من البرامج الاكثر شعبيه لمشاهده الافلام و البرامج التلفزيونيه . على عكس برنامجات اخرى ، فانه يوفر خيار البحث الصوتي للعثور على اشرطه الفيديو التي تريدها . البرنامج لديه القدره على تشغيل الفيديو تلقائيا على جهازك ، ولكن اذا كنت لا تحب هذه الميزه ، يمكنك تعطيله .

تطبيق SnagFilms

سناغ فيلمز هو واحد من البرامج الاكثر شعبيه لمشاهده البرامج التلفزيونيه على اندرويد . البرنامج يقدم لك اكثر من 3 الاف فيلم ومسلسل بالاضافه لـالافلام الوثائقيه ، و الافلام المستقله . لديها الكثير من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته لعده اشهر . وباستعماله ، يمكنك مزامنه مقاطع الفيديو بين اجهزه مثل اندرويد تي فى و اندرويد فون و ايفون و ايباد

تطبيق Melody Now

يمكّنك Melody Now من مشاهدة جميع قنوات Melody مجانًا في أي وقت وفي أي مكان (أفلام ميلودي ، ميلودي كلاسيك ، ميلودي هيتس ، ميلودي دراما ، ميلودي تي في) وكل ما تحتاجه هو الإنترنت. شاهد مجانا وبدون حدود وبجودة عالية أحدث الأفلام والمسلسلات والأغاني والمسرحيات والكلاسيكيات العربية على جوالك أو جهازك اللوحي.

تطبيق beIN Connect (مدفوع)

برنامج beIN CONNECT الخاص بشبكة beIN ، ستتمكن من مشاهدة قنوات bein sport المشفرة بالإضافة إلى قنوات الأفلام وقنوات الترفيه الأخرى ، ستتمكن من مشاهدة الرياضات والأفلام المفضلة لديك مباشرة على أجهزة Android ، والبرنامج جزء منه عضوية beIN Connect ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال اشتراك شهري أو سنوي

تطبيق SHAHID

برنامج شاهد هي خدمه تابعه لشبكه MBC وهي خدمه المشاهده الاولى حسب الطلب فى منطقه الشرق الاوسط و التي تقدم لك اضخم الافلام العربيه و الاجنبيه و المسلسلات و البرامج من مختلف القنوات فى اي مكان وفى اي وقت تريد .

 

زر الذهاب إلى الأعلى