تسببت بترحيل أحد نجوم “إنستغرام” من الكويت وجنت أموالاً طائلة من متابعيها الشبان.. الملف الشخصي للفاشينيستا ليلى الكندري

من هي ليلى الكندري؟

فاشينيستا ومدونة وكاتبة كويتية لأب إيراني وأم كويتية، ولدت في الكويت العاصمة عام 1995 واشتهرت منذ أن كان عمرها 19 عاماً بعد تحويل حسابها الشخصي على “إنستغرام” من خاص إلى عام كما ذكرت بإحدى تصريحاتها الصحفية، لتنشر عبره يومياتها، فنالت متابعات هائلة حولتها إلى نجمة وسائل التواصل الاجتماعي.

تسببت بترحيل أحد نجوم "إنستغرام" من الكويت وجنت أموالاً طائلة من متابعيها الشبان.. الملف الشخصي للفاشينيستا ليلى الكندري

 تزوجت ليلى الكندري عام 2019 من شاب كويتي وانفصلت عنه بعد شهرين. لها روايتان حيث صدرت الأولى تحت عنوان “خلق الشعور ليكتب” تروي فيها حكاية حب عاشتها في الواقع، أما الرواية الثانية فكانت بعنوان “وكأن العالم يغيب في غيابك” وهي عبارة عن رواية خيالية تحاكي من خلالها الواقع.

تمثيل.. غناء.. تقليد أصوات

تهوى التمثيل لدرجة أن المنتج المصري الشهير محمد السبكي قد عرض عليها التمثيل، لكنها لم تتمكن من الذهاب قائلة ستقوم بتجربة التمثيل في أي عرض قادم. تقلد الأصوات وتحاكي الأغاني الشهيرة. ويتابعها أكثر من نصف مليون عبر حسابها على إنستغرام.

ترتكز كامل مواد ليلى الكندري عبر السوشيال ميديا على حياتها، وتعتمد على حضورها وطريقة لباسها المتغيرة باستمرار في جذب المتابعين. تؤكد على الدوام أنها مسلمة وأن إحدى أخواتها محجبة.

قصتها مع شهاب “ملح إنستغرام”

اشتهرت أيضاً بقصتها مع الانسغرامر الإيراني شهاب “ملح إنستغرام”، إذ تم ترحيله من الكويت واتهمها بالتسبب بذلك وظهرت الاتهامات المتبادلة بينهما إلى العلن، وقد اتهمها شهاب ملح الانستغرام بأن ليلى الكندري هي من أطلقت عبر حسابها على سناب شات حملة تبليغات ضده “بمقاطع مخلة بالآداب”.

كما سبق وأن اعترفت أنها ربحت أموالاً طائلة جراء رفعها قضايا على متابعين معظمهم شبان، نتيجة اقتحامهم خصوصيتها في تطبيق “واتساب” تحديداً.

زارت ليلى الكندري إسطنبول في 2021 للخضوع لعملية شفط الدهون، وهي معتادة على مثل هذه العمليات لجذب المزيد من المتابعين لحساباتها.

زر الذهاب إلى الأعلى