fbpx

أسماء افلام مصرية كوميدية

أسماء افلام مصرية كوميدية

تشتهر الأفلام المصرية القديمة والحديثة بحس الكوميديا العالي الذي جعل منها أعمال سينمائية مميزة بالنسبة الي دول العالم ولذلك يجب أن تتعرف على أهم أسماء افلام مصرية كوميدية لهذا العام لتشاهد ما يناسبك وذلك من خلال موقع المورد.

افضل افلام مصرية كوميدية

الكوميديا المصرية المضحكة من ابرز أنواع الكوميديا التي يفضلها الكثير فالمصري يتميز بخفة الدم وروح الفكاهة التي تعمل علي خلق منه إنسان مميز ومرح برغم كل الظروف التي يمر بها في إطار حياته كل يوم وكانت من أفضل أسماء افلام مصرية كوميدية التي قدمتها السينما المصرية هي أفلام هذا العام.

وبناء علي ما سبق سوف نوضح لكم من خلال مقالتنا اليوم عبر موقع المورد فقرات عن أفضل أسماء افلام مصرية كوميدية لتختار من بينها ما يناسب ذوقك من مجموعة أفلام لأكبر فنانيين الكوميديا المصرية وللاطلاع على تلك الأفلام ومعرفة الأحداث التي تدور حولها يلزم عليك متابعة السطور التالية.

اقرأ أيضا “السباحون”.. فيلم من “نتفليكس” 

افلام مصرية كوميدية جديدة

يوجد بعض من الأفلام المصرية الكوميدية الجديدة التي سوف تعرض خلال العيد القادم في السينمات المصرية المختلفة والتي تتشكل بين مجموعة كوميدية وغيرها ولذلك سوف نطلعكم على أهم أسماء افلام مصرية كوميدية التي تعرض في الوقت الحالي وأجملها لهذا العام وسوف نقدمها بالتتابع في الفقرات القادمة.

فيلم صاحب المقام

وهو فيلم بطولة النجمة يسرا والفنان آسر ياسين والفنانة أمنية خليل والفنان الكوميدي المميز وبيومي فؤاد وتدور أحداث هذا الفيلم حول المذهب الصفي والأضرحة وأولياء الله الصالحين ويكون هذا الفيلم من تأليف الكاتب العظيم إبراهيم عيسى ويعد هذا الفيلم ثالث تجربة سينمائية للكاتب بعد إن قام بكتابة فيلم مسبقا وهو مولانا وفيلم الضيف للفنان خالد الصاوي.

فيلم الغسالة للفنان محمود حميدة

تميز أيضًا فيلم يعد من أهم افلام مصرية كوميدية لهذا العام فيلم الغسالة للنجم محمود حميدة والذي يعتبر خيال علمي كوميدي رهيب ومختلف وجديد وسيتم عرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك في كل دور العرض المصرية.

يعد هذا الفيلم أول فيلم يتم ملاحظته عن بعض الأحداث المتتالية الأخيرة التي نشأت نتيجة وباء كورونا ، ويعد هذا الفيلم من أهم الأفلام المناسبة لكل الجماهير من الأطفال إلى الكبار. إليكم الزاهد ومحمد سلام والنجد القدير بيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلى وغيرهم العديد .

كما ان هذا الفيلم من تأليف عادل صليب والمخرج المميز عادل عبد الحليم.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

اما عن هذا الفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والنجمة دينا الشربينى والفنان ماجد الكدواني والفنان بيومى فؤاد وتدور أحداث هذا الفيلم عن الازمات التي تحدث في العلاقات الزوجية ويسعى إلى تقديم وطرح استفسار على المشاهد وهو إذا تكرر الزمن بك هل ستختار نفس الزوج أو الزوجة مرة ثانية دون تردد أم لا.

فيلم أشباح أوروبا

اجمل ما يذكر في أسماء افلام مصرية كوميدية فيلم أشباح أوروبا من بطولة الفنانة هيفاء وهبى والنجم أحمد الفيشاوى والفنان عباس أبو الحسن والفنانة أروى جودة والفنان المميز باسم سمرة وفنان الكوميديا المعروف مصطفى خاطر.

وعن أحداث هذا الفيلم يدور حول ثلاث توائم لأسرة من الأسر الفقيرة يلجأ الأهل إلى بيعهم مما يفرق الأخوة بهدف الحصول على المال وسوف يعيش ثلاثة في مصر والثلاثة الآخرين في أوروبا بالإضافة للعديد من الأحداث المتعاقبة عن حياة هؤلاء التوائم.

فيلم العارف عودة يونس

فيلم مميز من بطولة الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي والنجم الكوميدي المعروف مصطفى خاطر وتدور أحداث هذا الفيلم حول حرب المعلومات وما يحدث بها من أحداث وكيف أثرت حرب المعلومات على العالم.

كينج سايز للفنان محمد هنيدي

وهو فيلم من بطولة الفنان محمد هنيدى ويعد من أفضل أسماء افلام مصرية كوميدية وتدور أحداث هذا الفيلم عن شخص بحجم عقلة الأصبع وطريقة عيشه حياته في إطار كوميدي رائع ومميز لهذا العام.

فيلم العنكبوت للنجم احمد السقا

تعد من أهم الأفلام العربية من النوع الأكشن المنتظر عرضها في سنة 2020 وهو فيلم من بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكى والنجم محمد ممدوح والفنان ظافر العابدين وريم مصطفى والفنانة يسرا اللوزي وتدور أحداث هذا الفيلم حول رجل أعمال يلجأ لأعمال مخالفة للقانون بهدف وقاية شركته من الخسارة مع أحداث أكشن رهيبة.

فيلم الفلوس

فيلم مميز من بطولة الفنان تامر حسنى والفنانة زينة والفنان خالد الصاوى وتدور أحداث هذا العمل الرائع حول اثنان أخوة يحتالون وينصبون على الآخرين ويقرر أحدهما الرجوع إلى الله تعالي وهذا الشيء سوف يجعل أخوه غاضبًا ثم تتابع الأحداث تبعا لذلك.

شاومينج لبيومي فؤاد

وهوفيلم من بطولة الفنان الكبير بيومي فؤاد والفنان صلاح عبد الله والنجمة نشوى مصطفى والفنان حامد الشراب والفنان ياسر الطبجي ، ويعد من أهم الأفلام الكوميدية المصرية. وتدور أحداث هذا الفيلم حول أساليب الغش بالامتحانات ونظام التعليم في مصر بصورة كوميدية وجميلة.

فيلم موسى

تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة للروبوت والذكاء الاصطناعي فيكون هناك مهندس يبتكر اول روبوت ويحلم بأن يغير به كل العالم وهو من بطولة الفنان اّياد نصار والفنان كريم محمود عبد العزيز والنجم محمود حافظ في إطار كوميدي وخيال علمي مميز.

شريط 6

فيلم من بطولة الفنان خالد الصاوى والفنان أحمد خالد صلاح والفنان محمد الشرنوبى وتدور أحداث هذا الفيلم حول الإدمان والمخدرات وآثارها النفسية على الإنسان والمجتمع عن طريق شاب مدمن وعلاقته بطبيبة النفسي الذي يقوم بمعالجته.

الشايب

يشبه ذلك الفيلم فيلم ولاد رزق وهو من بطولة اَسر ياسين والنجم سيد رجب والفنان عمرو عبد الجليل في نفس إطار أحداث فيلم ولاد رزق حول مجموعة أخوة يلجأون للنصب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى