fbpx

افضل جوال سامسونج 2021

افضل جوال سامسونج 2021

الكثير من الأشخاص يبحثون عن افضل جوال سامسونج 2021 حيث تعد هواتف Samsung من أشهر هواتف Android لأنها تقدم مجموعة من الميزات والإمكانيات التي يريدها المستخدم حيث يحاول العديد من عشاق الهواتف المحمولة حول العالم التعرف على باقة أفضل الهواتف التي تم إصدارها هذا العام بالإضافة إلى مواصفات الهواتف الجديدة وسوف نقوم في هذا المقال بمعرفة افضل جوال سامسونج 2021 من خلال موقع المورد.

هاتف سامسونج Galaxy Note 10 Lite

  • يعد افضل جوال سامسونج 2021 وذلك لأنه عندما أطلقت شركة Samsung Galaxy Note 10 Lite فقد لبى الهاتف ببساطة رغبة كل مستخدم يريد أن يجد المعنى الحقيقي لامتلاك هاتف فخم ولكن دون دفع مبالغ كبيرة وهو باختصار التعريف الحقيقي والسبب المباشر لإدراجه في قائمة أفضل هواتف Samsung.
  • كما انضم Galaxy Note 10 Lite إلى قائمة Samsung لأفضل الهواتف إلا أنه لا يعتبر خيارًا مناسبًا لأولئك الذين يخططون لدفع فئة السعر المتواضعة للحصول على هاتف جيد ولكن من الأفضل إلقاء نظرة على بقية القائمة أدناه ولكن إذا كنت مستعدًا لدفع المبلغ الإضافي حتي تحصل على شاشة فاخرة وكاميرات لا تزال هي الأفضل حتى اليوم وتقدم أداء مقبول وجيد في معظم ألعاب الفيديو وكل ذلك بسعر يقارب نصف سعر الهواتف الفاخرة التي تأتي عادة بهذه الميزات.
  • بطبيعة الحال يأتي تخفيض السعر على حساب جوانب أخرى وهي: خفض جودة الهاتف الخارجي فالهاتف ليس له مظهر فاخر أو مواد عالية الجودة ولم يتم إعطاء اهتمام يذكر لمتانة الجهاز أو مقاومة الماء والغبار لذلك إذا كانت هذه النقاط مهمة جدًا بالنسبة لك فمن الأفضل تخطي هذه النقطة.

أقرأ أيضآ : تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد

هاتف سامسونج جالاكسي M31

  • يعد افضل جوال سامسونج 2021 لأن هاتف Samsung Galaxy M31 يجمع بين جميع المواصفات التي تجعله هاتفًا معتدلًا ومثاليًا لمن يبحثون عن كل شيء ولكن في الحقيقة أهم ما يجعله أحد أفضل هواتف Samsung هو البطارية الممتازة وهذه ميزة شائعة لجميع هواتف M30 من جميع الأنواع.
  • شاشة الجهاز أيضًا رائعة وكبيرة وتم تحسين حزمة الكاميرا أن تصبح ليس فقط ببطارية ممتازة ولكن أيضًا مجهزا لالتقاط صورة احترافية للمستخدم العادي وليس مصورًا محترفًا.
  • أما بالنسبة لأولئك الذين ننصحهم بالابتعاد عن الهاتف فهؤلاء هم الذين يريدون جهازًا قويًا للألعاب الرائعة حيث أن الأداء هنا متواضع ومناسب للأنشطة اليومية العادية أو الألعاب الصغيرة وسعره ليس مثالياً مقارنة بمميزاته خاصة أنه ضعيف التحمل ومصنوع من البلاستيك.

هاتف سامسونج جالاكسي A21s

  • يعد افضل جوال سامسونج 2021  لأنه لطالما كانت عائلة هواتف Samsung مثيرة للاهتمام لأنها أرخص من غيرها لكنها في نفس الوقت تضحي بالكثير من الوظائف وهذه هي المشكلة الرئيسية لهذا الجهاز.
  • نوصي بهاتف A21s لأي شخص يريد هاتفًا ذات أداء رئع لأنه لا يختلف عن أكبر وأغلى الهواتف الذكية دون دفع مبلغ باهظ وفي نفس الوقت يمتلك أقوي بطارية نظرًا لأن هذا الجهاز يحتوي على واحدة من أفضل بطاريات الهاتف في قائمة اليوم بغض النظر عن أداء الكاميرا الضعيف لأولئك الذين لا يهتمون كثيرًا بأداء الكاميرات.
  • ومع ذلك نجد سعرًا قريبًا من هاتف M31 وهذا ما يجعل الحصول علي احد الهاتقين مربكًا للمستخدم ما لم تكن العيوب المذكورة في الجهاز السابق حساسة لك وتريد مظهرًا أجمل وأفضل.

هاتف سامسونج جالاكسي A51

  • يعد افضل جوال سامسونج 2021 بإعتبار هذا الهاتف من أجمل الشاشات التي يمكنك الحصول عليها في النطاق السعري المتوسط ​​حيث تم تجهيزه بتقنيات AMOLED التي تنبعث منها ألوان زاهية جميلة بالإضافة إلى أننا نجد هذا الجهاز الخيار الأمثل لمن يتطلعون إلى الحصول علي هاتف ذات الحجم الكبير كما أنه مريح في الاستخدام ويمكن استخدامه بيد واحدة على الرغم من حجمه الكبير وذلك بسبب وجود إطارات رقيقة.
  • أي شخص يتطلع إلى تشغيل ألعاب ضخمة وتطبيقات كبيرة سيلاحظ مشاكل في الأداء من وقت لآخر وذلك لأن الأداء العام للجهاز ضعيف وتم التضحية به مقابل كاميرات عالية الجودة مناسبة للعديد من بيئات التصوير والأهم من ذلك لا نوصي بشراء الهاتف لمن يهتم كثيرًا بأمان الجهاز وقفله.
  • كما لاحظ مستخدموه الجودة الرديئة لقارئ بصمات الأصابع مما قد يعرض مستوى الأمان العام للخطر خاصةً أنه هش أيضًا ويبدو من السهل كسره.

هاتف سامسونج Galaxy A70

  • يعد افضل جوال سامسونج 2021 لأن الهاتف يستهدف الأشخاص الأكثر اهتمامًا بالأداء لأنه يأتي بمواصفات قوية بما يكفي لتشغيل الألعاب الكبيرة والتطبيقات المتنوعة دون مشاكل كما أنه يقترن بشكل جميل مع صوت رائع وبطارية مرضية تدعم الشحن السريع ، وشاشة جميلة وأنيقة.
  • يمكننا أيضًا التوصية بهذا الجهاز لأي شخص يريد هاتفًا لتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة وخاصة مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة.
  • يجب أن تكون منجذبًا جدًا إلى هذه الميزات لإقناعك بشراء الهاتف بالسعر الحالي وإلا ستجد هواتف أخرى بمواصفات مشابهة بسعر أقل كما أن الهاتف لا يمتلك القوة الكافية لظهر الجهاز مما يسهل خدشه لذا فهو من الأفضل استبعاد الجهاز إذا كان لديك عائلة كبيرة والعديد من الأطفال.

هاتف سامسونج Galaxy A11

  • يعد افضل جوال سامسونج 2021 حيث يأتي الهاتف بسعر مغري للغاية في هذا البيان وبالتالي فهو يعتبر من أرخص هواتف سامسونج بشكل عام وبالتالي نلاحظ الفئة المستهدفة من مستخدمي هذا الهاتف من هذا وبالتالي ننصحك بشرائه إذا كنت لا تريده حقًا لدفع أي تكاليف على هاتفك الذكي وفي نفس الوقت ستكون راضيًا عن وجود شيء بسيط من كل شيء حديث في عالم التكنولوجيا وذلك لأن البطارية كبيرة وكافية والكاميرات مثالية للاستخدام اليومي والشاشة الكبيرة تعكس جمال الهاتف وجودته الاحترافية.
  • بالإضافة إلى ذلك هناك مستشعر بصمة الإصبع الذي يعمل بأداء جيد ومستقر لإزالة المخاوف من اختراق الجهاز بسهولة أو عدم توفر خيارات أمان كافية.
  • من ناحية أخرى كما هو الحال دائمًا نستبعد كل من يريد كاميرا احترافية مثالية وأداء ألعاب جيد فالمواصفات هنا قليلة جدًا ولا تسمح بتشغيل الألعاب الحديثة بشكل مقبول كما أن الشاشة ذات جودة رديئة ولا يمكنها أن تعطينا ألوانًا وصورًا جميلة لكنها كافية فقط لتصفح الإنترنت واليوتيوب وما إلى ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى