fbpx

برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت في الفنادق

خلال هذه الفترة كان كثيرون يبحثون عن برنامج يكتشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت ، خاصة بعد التطور التكنولوجي الكبير في الوقت الحاضر ، لأن التطور الجديد للعديد من الأجهزة كشف على نطاق واسع عن وجود اجهزة التصنت على العديد من الاماكن، وفي هذا المقال من خلال موقع المورد سوف نتعرف على برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت .

ان استخدام هذه الأجهزة في الحالة الطبيعية يهدف إلى حماية المكان أو الأشخاص أو الممتلكات لأن الكاميرات موضوعة على مسار خفي ، ولكن إذا كان الغرض منها التجسس أو التعدي على خصوصية العديد من المواطنين، هنا تبدأ المشكلة . ويحتاج إلى الكشف عنه بواسطة العديد من الأجهزة المتطورة للكشف عن الكاميرات وبرامج التجسس من خلال برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت

إذا كنت من مستخدمي iPhone ، فأنت بحاجة إلى تثبيت برنامج يكتشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة التصنت على جهاز iPhone ، وسنكتشف أفضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت . ويوجد عدة تطبيقات للأيفون خاصه للكشف عن التجسس واجهزة التصنت.

تطبيقات للكشف عن كاميرات المراقبة المخفية

سيساعد برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت في تحديد ما إذا كان شخص ما يتجسس عليك أم لا ، سواء كان في منزلك أو بالقرب منه ، ويمكن الكشف عن كاميرات المراقبه واجهزة التصنت أيضًا في الفنادق والشركات والأماكن التي يتسوقون فيها ويطورون التطبيقات التي يمكن إضافتها إلى iPhone بما في ذلك:

  • أولاً: كاشف كاميرا المراقبة الخفية: يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق لاكتشاف الكاميرات التي تتجسس على المكان الموجود به. بعد التنزيل يمكنك الضغط عليه لتفعيله وسيقوم التطبيق بعرض كاميرات المراقبة الموجودة على شكل نقاط حمراء في مكانها وإذا كانت الكاميرات مخفية ستعرض تحذيرات.
  • ثانياً: تطبيق Fing لكاميرات التتبع: هذا برنامج يقوم بالكشف عن وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تصنت، ويلعب دور كامل في الكشف عنهم، وهو برنامج مجاني ، ويمكن تحميله عبر المتجر ، وفي حالة التأكد من احتواء المكان على كاميرات تجسس بعد الاكتشاف من خلال أحد البرامج: التقط صورة لموقع الكاميرا التي عثرت عليها لإثبات الأدلة المادية. وامنع الرؤية من الكاميرا باستخدام شريط لاصق ، أو ضع قطعة قماش ثقيلة عليها تمنع الرؤية.

انعكاس الضوء من عدسة الكاميرا

  • عليك أولاً أن تسأل نفسك عن أي جزء من الكاميرا يجب أن تبحث عنه ، ستكون معظم كاميرات التجسس مخفية ، ولكن لكي تعمل ، يجب عرض العدسة في مكان ظاهر وهذا ما ستبحث عنه.
  • هناك خدعة بسيطة لكشف انعكاس الضوء من عدسة الكاميرا الخفية فقط بوميض الهاتف المحمول. أطفئ جميع الأنوار وأغلق النافذة حتى لا تدخل الإضاءة الخارجية للغرفة ثم ضع راحة اليد على العين ودع العين الأخرى ترى ، قم بتشغيل فلاش كاميرا الموبايل وضعها على راحة اليد التي تغلقها. العين ، قم بإجراء عملية مسح للغرفة بأكملها. إذا كانت هناك عدسة كاميرا ، فسترى انعكاسًا صغيرًا للضوء. تحتاج إلى إجراء هذه العملية ببطء حتى تتمكن من رؤية الانعكاس بدقة.

اقرأ ايضاً كيف تعرف انك مسحور بالحب

كشف المجال الكهرومغناطيسي

  • هناك بعض التطبيقات التي يمكنها مراقبة المجال الكهرومغناطيسي ، لكن أفضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت هو كاشف الكاميرات لأنه مجاني وسهل الاستخدام ، ويعطي نتائج آمنة ، ما عليك سوى تنزيل البرنامج ثم تشغيله وإجراء عملية المسح لجميع الأشياء والديكورات في المنزل أو غرفة الفندق. إذا كان هناك جهاز إلكتروني في مكان ما ، فسوف تنبعث إشارات من البرنامج ، سيصدر الهاتف صوتا وليس من الطبيعي أن يصدر الصوت من ثقب في الحائط أو من دمية ما.
  • باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا البحث في ضوء الأشعة تحت الحمراء ، لكن معظم الكاميرات المخفية الحديثة لا تستطيع رؤية ضوء الليل ، لذلك لا يزال الخيار الأول افضل ونتائجه مضمونة.

شراء مكتشف الكاميرا المخبأة باحترافية

كاشف الكاميرا المخبأة هو خيار احترافي وسهل الاستخدام ، والنتائج مضمونة. تعمل الكاشفات الاحترافية بطريقتين. الطريقة الأولى للعثور على كاميرا خفية سلكية هي إرسال ضوء LED أو أشعة ليزر لاكتشاف انعكاس السطوع من العدسة (مثل الطريقة التي استخدمنا بها ضوء الفلاش الخاص بالهاتف). إن الإرسال اللاسلكي لكاميرات التجسس اللاسلكية هذه سهل للغاية.

ماذا تفعل عندما تكتشف وجود كاميرات تجسس

عند التحقق من احتواء الموقع على كاميرات تجسس ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • صورة مكان العثور على الكاميرا وهذا دليل.
  • ابدأ بحجب شاشة الكاميرا ، باستخدام شريط لاصق أو وضع قطعة قماش ثقيلة فوقه.
  • اتصل بفريق الأمن في المكان لمزيد من المعلومات.
  • لتعرف يا صديقي أنك بحاجة إلى منع برامج التجسس على هاتفك ، أو ربما تريد معرفة موقع الرادار بالقرب من سيارتك ، أو ربما تريد معرفة من يتصل بشبكة Wi-Fi الخاصة بك. لذلك ستجد في السطور التالية ما تبحث عنه.

أفضل برنامج يكشف وجود كاميرات مراقبة وأجهزة تنصت

فيما يلي الخطوات التي يمكنك اتخاذها لمنع التجسس على جهاز iPhone الخاص بك:

  • يمكنك حماية منزلك او موقعك عن طريق تنزيل تطبيق Singles الذي يحميك من التصنت.
  • يقوم بتشفير الكاميرات التي تعتمد على اللاسلكي في الحال ويمكن تنزيله بسهولة مجانًا من متجر التطبيقات.

خالد المر

محرر وكاتب في موقع المورد منذ التأسيس مختص في الكتابة الإبداعية، عمل مع عدد من المواقع في كتابة المقالات مع مراعاة الكتابة عن تجربة شخصية من اجل اضافة تجربة للقارئ الذي يبحث عن المعلومة من مصدرها في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى