“قباني في العزل”.. سلاف فواخرجي بطلة فيلم مصري يتحدث عن “المأساة الكبرى”

وافقت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، على العودة إلى السينما المصرية، بدور البطولة في أول فيلم روائي قصير عن تجربة العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا.

وقالت مجلة “سيدتي” المتخصصة بأخبار الفن والنجوم، إن الفيلم المذكور يحمل اسم “قباني في العزل”، ويتناول تفاصيل المعاناة والخوف الذي عانى منه الناس حول العالم في فترة انتشار وتفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وأضافت المجلة أن الفيلم من تأليف وإخراج محمد عادل عبد العظيم، ونقلت عن الأخير قوله: “أنا متحمس لصناعة هذا الفيلم لأننا جميعاً نعاني من فوضى وقت فترة فيروس كورونا”.

اقرأ أيضا : “رفضاً لكبح الحريات”.. استقالة نوال الزغبي من نقابة الفنانين اللبنانية

وتابع عبد العظيم قائلاً: “بينما يبدو العالم غارقاً في الكثير من الفوضى، فنحن شخصياً لدينا الفوضى الخاصة بنا… إنها مثل حروبنا اليومية، البسيطة، في وسط حرب كبرى في وجه فيروس قاتل والموت نفسه”.

وسبق أن شاركت سلاف فواخرجي في بطولة فيلم مصري حمل عنوان “حليم”، يتحدث عن قصة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ، وهو من إخراج شريف عرفة وبطولة النجم الراحل أحمد زكي.

كما أدت النجمة السورية بطولة مسلسل “أسمهان”، الذي عُرض لأول مرة عام 2008، وحقق نجاحاً عربياً واسعاً، وهو من تأليف سعد أبو العينين وقمر الزمان علوش، وإخراج التونسي شوقي الماجري.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى