جورجينا رودريغيز تشارك مقطع من اغنية عربية بعد انتقالها للسعودية

شاركت جورجينا رودريغيز مقطعاً لها وهي تمسح شيئا ما عن وجه ابن كريسيانو رونالدو قبل التوجه إلى الملعب الذي أقيم فيه حفل تقديم كريسيانو رونالدو.

وما لفت الانتباه بشكل اوسع انها أضافت اغنية محمد عساف و مساري ليرافق الفيديو الذي أضافته على حسابها في انستغرام في مساء الخميس 6 يناير والتي لاقت صدى واسع كون جزء من الأغنية باللغة العربية وقد حصل المقطع على أكثر من 3.3 مليون اعجاب خلال أول 24 ساعة من نشره.

جورجينا رودريغيز مع أبنائها

هذا ويتابع جورجينا رودريغير أكثر من 44.2 مليون شخص على انستغرام

يذكر أن جورجينا و أبنائها يسافرون مع كريستيانو إلى كل مكان يشارك فيه في أي بطولة حيث ظهرت في آخر مرة في كأس العالم في قطر.

جورجينا رودريغيز تشارك مقطع من اغنية عربية بعد انتقالها للسعودية
عائلة كريستيانو رونالدو أثناء حضور أحد مباريات منتخب البرتغال

الأغنية التي شاركتها في الفيديو الخاص بها هي جزء من اغنية Roll With It التي يؤديها كل من مساري المغني لبناني الأصل و محمد عساف المغني الفلسطيني (أنا عاشق مجنون).

وهو ما عده البعض رسالة رد على الشائعات التي طالت جورجينا حول وضعها القانوني وأنها لن تكون قادرة على البقاء مع كريستيانو.

جورجينا رودريغيز تشارك مقطع من اغنية عربية بعد انتقالها للسعودية
جورجينا رودريغيز

ولكن ورد أن المملكة العربية السعودية تستعد لتعديل قانون الزواج للسماح لكريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز بالعيش معًا، حيث يحظر قانون الزواج في المملكة على الأزواج غير المتزوجين البقاء معًا. ومع ذلك، سيعيش كلا الشريكين معًا.

زر الذهاب إلى الأعلى