زوجة حكيمي “هبة عبوك ” تخطف الأنظار في وصلة رقص مثيرة (فيديو)

خطفت الممثلة التونسية، هبة عبوك، زوجة نجم كرة القدم المغربي، أشرف حكيمي، الأنظار بعد نشرها فيديو للقطات مثيرة من مشاركتها في فعالية “قطر فاشن يونايتد”.

ونشرت هبة الفيديو عبر صفحتها على “إنستغرام”، معبرة عن فخرها بكونها جزءا من تلك الفعالية الضخمة، وعلقت: “فخورة بأن أكون جزءا من أكبر عرض أزياء يقام على الإطلاق في الشرق الأوسط. مبروك للفريق بأكمله”.

وظهرت في الفيديو وهي ترتدي “جمبسوت” أسود، كما ظهر ابنها الصغير من اللاعب المغربي، وفي آخر الفيديو، أدت هبة رقصة على أنغام أغنية “يلا بينا” الشهيرة.

وشكرت هبة شقيقة أمير قطر، الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، التي أشرفت على الفعالية، التي أقيمت بواسطة شركة Qatar Creates بالتعاون مع شركة CR Runway.

وجمع عرض “قطر فاشن يونايتد” أكثر من 150 مصمما من 6 قارات و50 دولة، قدموا تصاميمهم الرائعة أمام 25 ألف مشاهد في ملعب 974.

من هي هبة عبوك

هبة أبوخريص بنسليمان (30 أكتوبر 1986) ، و تعرف ب هبة أبوك (Hiba Abouk) هي ممثلة إسبانية تونسية ، عرفت بدور فاطمة في الفيلم التلفزيوني الأمير (سلسلة).

بالإضافة إلى اللغة الإسبانية ، فهي تجيد : اللغة العربية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الإنجليزية ، اللغة الإيطالية .

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى