بوتين يدخل “العزل الذاتي” بعد لقائه بشار الأسد

أعلن الكرملين الروسي الثلاثاء عبر بيان له أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيلتزم بنظام العزل الذاتي على خلفية تعدد الإصابات بفيروس كورونا في دائرة المحيطين به.

وأصدر الكرملين بياناً له ذكر فيه أن بوتين قال خلال مكالمة هاتفية مع رئيس طاجيكستان إمام علي رحمن إنه نظراً لتعدد الإصابات بفيروس كورونا في دائرة المحيطين به، يتعين علي الالتزام بنظام العزلة الذاتية لفترة معينة من الوقت.

اقرأ أيضا: في زيارة غير معلنة .. بوتين يلتقي بشار الأسد في العاصمة الروسية

وكان قد أعلن الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” خلال اجتماع مع أعضاء الفريق البارأولمبي الروسي يوم أمس الاثنين في الكرملين أنه لا يستبعد احتمال دخوله في الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا.

وبحسب وكالة “نوفوستي” الروسية فإن “بوتين” قال: “نحن للأسف أيضاً معرضون لذلك الآن، الأطباء يدرسون الوضع، حتى في الوسط المحيط بي تظهر مشاكل مع هذا الفيروس”.

ويأتي إعلان بوتين دخوله إلى العزل الصحي عقب لقاءه برأس نظام الأسد في الكرملين، وذلك في أول زيارة لبشار الأسد إلى روسيا منذ سنوات طويلة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى