إيفا مينديز تثير الجدل بشعرها الأحمر وفستانها الشفاف (شاهد)

شاركت النجمة إيفا مينديز ذات ال48 عاماً مقطع فيديو بتاريخ 2 شباط 2023، الفيديو غير منشور على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

من خلال الفيديو المنشور نكتشف زوجة ريان غوسلينغ التي تظهر بثوب طويل وفاخر باللون الأزرق السماوي بقماش شفاف منسدل من ماركة عالمية تسمى Shona Joy وحذاء أنيق.

كما ظهرت الفنانة بحذاء أنيق بماركة تسمي Ik bennett london، وقد زينت الفنانة أذنيها بقرطين كبيرين من ماركة تسمي Sammy and Sid.

كما ظهرت ايفا بمظهر جمالي رائع وبمكياج جذاب نفذه Simone beauty Mikele، كما ظهرت بشعر ملون بصبغة ذات لون أحمر مناسبة لها ونفذها richi grillo.

إيفا مينديز تثير الجدل بشعرها الأحمر وفستانها الشفاف (شاهد)

فجرت النجمة مفاجأة في كانون الأول 2022 وهي ظهورها علي إنستغرام بشعر باللون الاحمر، وهو أمر غير متوقع من جمهورها ولكن في الحقيقة أن هذا اللون يناسبها بشكل كبير.

أما بالنسبة للفيديو القصير الذي قامت إيفا بمشاركته في بداية شهر شباط فقد حقق نجاحاً كبيراً ولقى رواج كبير، كما أعجب هذا الفيديو الكثير من الأشخاص وعددهم.

عدد المعجبين بهذا الفيديو زاد عن ال80 ألف شخص في عدد ساعات قليلة، ويدل ذلك على أن سرعة الفيديو ومحتواه يلهمان الكثير من الأشخاص.

إيفا مينديز تثير الجدل بشعرها الأحمر وفستانها الشفاف (شاهد)

إيفا مينديز من المشاهير التي يهتم بأخبارها ويتابعها الكثير من الأشخاص، بل هي إمرأة مثيرة وجميلة ولا أحد منا يقدر على نكران ذلك.

في العام الأخير استبدلت الكثير من المشاهير كيندال جينر أو صوفي تيرنر أو زندايا أو باربي فيريرا اللون المفضل لديهن باللون الأحمر أو اللون البني وهو جنون.

سبب أختيارهم للون الأحمر أو البني أنه يوفر العديد من الظلال، كما أن هذا اللون يجعل لون البشرة الفاتح والداكن حيوياً ويزداد أنوثه، كما أن الحصول على اللون الأحمر أسهل بكثير من الحصول على اللون الأشقر.

زر الذهاب إلى الأعلى