يوسف رزق يعلن الحرب على قصي خولي بعد تهميشه لنجاح ابنه

وجه المخرج السوري يوسف رزق اتهامات كبيرة ضد الفنان السوري قصي خولي، معلناً الحرب عليه، بعد تهميشه لنجاح ابنه سليمان رزق في مسلسل “على صفيح ساخن”.

وفاجأ المخرج يوسف رزق متابعيه بمنشورٍ له على “فيسبوك”، يتحدث فيه عن نجاح ابنه الممثل سليمان رزق، ونيله للقب أفضل ممثل شاب، وتفوقه على الفنان قصي خولي خلال موسم رمضان الماضي.

اقرأ أيضا: العراق يسمح لنجل وزير الدفاع في نظام صدام حسين خوض الانتخابات

وكتب يوسف رزق: “أخي الصغير قصي خولي، حين إرتبط أسميكما أنت وسليمان رزق وتم ذكر الأفضل لموسم ٢٠٢١ كاان أسمك بعد أسم سليمان وفي مكان أخر كما توضح الصور”.

وأضاف: “لقد أستحق لقب أفضل ممثل شاب لرمضان ٢٠٢١ سليمان رزق، ولا أعتقد أنه تم ذكر اسمك بأي مجله أو جريده أو لقاء أنك الأفضل والمخضرم”.

وتابع معاتباً قصي خولي: “كنت أتعشم أن تشجعه بدل أن تغار منه وتهـاجمه، أو واضح أنك نسيت كم شجعتكم في شبابكم وكم شاب منكم صنعت منه ممثل نجم وليس فقط نجم كما حضرتك وحتى الآن لم تتعلم التمثيل “.

وسخر يوسف رزق من دور قصي خولي في مسلسل “الولادة من الخاصرة” قائلاً: “هل تعتقد نهر الدموع نتاج المواد على عينيك وعيني صفاء سلطان في مسلسل الولاده من الخاصره هو تمثيل”.

وأردف: “التمثيل والأداء الجيد هو أن أداءك يجعل الجمهور يبكي كما فعل سليمان في كل أعماله وهو طفل وليس العاه والويع والواع الذي قمت به”.

وختم يوسف رزق موجهاً رسالة لقصي خولي، قائلاً: “لن أطيل المحاضره إلى اللقاء في محاضره أخرى وبالمناسبه ليس لدي مانع أن أعلمك التمثيل الأكاديمي كما علمته لغيرك تكرم بأي وقت”.

وقدم الفنان “يوسف رزق” عدة أعمال منها مسلسلات “ساعة الصفر”، “حاجز الصمت”، “أسياد المال”، وأفلام “موعد مع القدر” و”الجحيم”، وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى