يسرا تكشف كواليس خداعها زوجها لمشاركتها التمثيل في “حرب أهلية”

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن خداعها لزوجها خالد سليم كي تقنعه بالتمثيل للمرة الأولى في حياته في مسلسل “حرب أهلية” الذي قامت ببطولته في دراما رمضان الماضي.

وأوضحت يسرا، في مقابلة تلفزيونية أن زوجها لا يحب الأضواء والشهرة، وعندما يراها في مكان يحاول الابتعاد عنها، مشيرةً إلى أنها هي من أقنعته بالمشاركة في المسلسل وليس المخرج أو المنتج كما توقع البعض.

اقرأ أيضا: شجار وانهيار و”فطر أسود”.. شاهد: تشييع جثمان سمير غانم إلى مثواه الأخير (فيديو)

وذكرت الفنانة أن صديقتها المخرجة إيناس الدغيدي قد طلبته منذ سنوات طويلة للمشاركة في فيلم “دانتيلا” لتجسيد دور محمود حميدة، وكان جوابه: “إنتِ مجنونة.. أنا مش بمثل”.

وأفادت يسرا أنها أكدت لزوجها أنه سيشارك معها في مشهد وحيد و”صامت” خلال مسلسل “حرب أهلية”، وأنها خلال الأحداث ستتزوج من شاب يخدعها وآخر لا تحبه، وتريد أن تختتم المسلسل بشخص تحبه.

ثم ابتزت يسرا زوجها “عاطفياً” بقولها أنها تريد أن تجسد حبها له في نهاية المسلسل، وأضافت أن وجود شقيق زوجها هشام سليم في نفس مكان التصوير في منطقة “سهل حشيش” قد ساعدها بإقناعه.

وأشارت إلى أنها علمت بعد بدء التصوير أن الدور المخصص لزوجها أكبر من مشهد وأن المشهد ليس صامتاً، فظهر بعدها في خمس مشاهد، ووصفت ظهوره باللطيف والمقنع والمنقذ لها.

مسلسل “حرب أهلية” من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، ويؤدي دور البطولة فيه فنانون مثل يسرا وباسل خياط وجميلة عوض، وسنتيا خليفة، وعدد كبير من نجوم الفن.

زر الذهاب إلى الأعلى