fbpx

ياسمين عبد العزيز بإطلالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي (صورة)

احتفلت الفنانة المصرية “ياسمين عبد العزيز” بعيد ميلادها زوجها الفنان “أحمد العوضي” وذلك عبر تدوبنة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها بزوجها احتفالاً بعيد ميلاده الـ 37، فهو من مواليد الثاني عشر من ديسمبر/ كانون الأول عام 1985.

اقرأ أيضاً: نايا الأندلس.. أبرز 10 معلومات عن الفنانة التي فضلت إسطنبول على دمشق وعلاقتها بوالدتها وفاء موصللي.

وأرفقت النجمة المصرية الصورة بتعليق هنأت فيه زوجها بعيد ميلاده متمنيةً له أعواماً مديدة، حيث كتبت: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا رب”.

ومن جانبه، تفاعل الفنان أحمد العوضي مع معايدة زوجته له فكتب في تعليق: “وأنت طيبة يا حبيبتي”.

كما تفاعل مع المنشور العديد من زملائهما في الوسط الفني ومنهم هند صبري وكارمن سليمان وياسمين صبري وملك أحمد زاهر وياسمين رئيس.

وعلى الصعيد الفني، تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل جديد يجمعها بزوجها الفنان “أحمد العوضي” سيحمل اسم “ضرب نار”.

وحسبما كشفت تقارير صحفية، فإن العمل الجديد الذي سيجمع الزوجين وستدور أحداثه في إطار اجتماعي كما لن يخلو من المشاهد الرومانسية والكوميديا “اللايت” والأكشن المميزة.

من هو أحمد العوضي؟

أحمد العوضي؛ هو ممثل مصري من مواليد الـ 12 من ديسمبر/ كانون الأول عام 1985، وخريج كلية التجارة بجامعة حلوان.

بدأ مشواره الفني عام 2009، بترشيح من الممثل الراحل نور الشريف، وفي رصيده اليوم ما يزيد عن 28 عملاً تنوعاً بين السينما والتلفزيون.

ياسمين عبد العزيز بإطلالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى