fbpx

ياسمين صبري تصدم الجمهور برشاقتها على سلم الطائرة (صورة)

 شاركت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” بصورة جديدة لها. 

وظهرت ياسمين في الصورة بإطلالة كاجوال أنيقة على سلم الطائرة وكان واضح عليها رشاقتها الزائدة وفقدانها بعض الوزن.

اقرأ أيضاً: محمد الشماط قصة ممثل سوري اشتهر بدور الخضرجي “أبو مرزوق” في مسلسل باب الحارة

تفاعل متابعي ياسمين صبري مع هذا المنشور وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية حول جمالها وأناقتها، لكن طالبها البعض بالتوقف عن فقدان الوزن حتى لا تتغير ملامحها بشكل كبير.

وانهالت بعض تعليقات الجمهور على الصورة وجاءت كالتالي :”مش معقول تقليد ياسمين صبري لجورجينا ونفس الشنطة كمان، طبعا جورجينا مش محتاجة نقاش، جورجينا طبعا الأصل لكن مش معقول تقليد ياسمين صبري ليها في كل حاجة، مش لهالدرجة التقليد، الأتنين أجمل من بعض، ياسمين بتقلدها بكل شئ”.

يذكر أن الفنانة ياسـمين صبري؛ ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت ياسمين صبري مشوارها بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة ‏جمال ‏مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.‏

ياسمين صبري تصدم الجمهور برشاقتها على سلم الطائرة (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى