“يؤبرني جمالك” كاريس بشار تلتقي قصي الخولي في معرض النجوم وتتغزل به (فيديو)

النجم قصي خولي يتقابل مع النجمة كاريس بشار في معرض النجوم، وقال النجم قصي خولي أن علاقته قوية مع النجمة كاريس بشار ويشاركون أعمال كثيرة مع بعضهم.

كما قال لها أنه من أشهر معجبيها، وبدأ يتغزل بها أمام جميع الناس على سبيل الهزار، وهي أيضاً قامت بتغزله ووضحت أن قصي من أقرب الناس لقلبها.

ومن المعروف أن قصي خولي وكاريس بشار هما من أكبر الممثلين المشهورين في سوريا فهما مبدعين في عملهما ويعملون بإتقان وإبداع.

حيث أنهم من أفضل الممثلين الذين يشعرون النصوص قبل تمثيلها، فهم ليسوا مثل الجيل الخارج الآن الذين يقولون النصوص الإنشائية كما هي مكتوبة.

فعندما ترى أي مشهد درامي لقصي وكارس ترى أن المصداقية تخرج من هذا العمل وجميع المشاهدين يتفاعلون مع هذا العمل وكأنه حقيقي بالفعل.

"يؤبرني جمالك" كاريس بشار تلتقي قصي الخولي في معرض النجوم وتتغزل به (فيديو)

فهم يشعرون بما ينطقون ويتفاعلون مع الكاميرا ويعرفون الحبكة الدرامية وتقمص الشخصيات فهي موهبة لا تراها إلا في ممثلين قليلين ومن بينهم قصي وكاريس.

وقصي وكريس لا يجمعهما مجموعة من الصور فقط بل هما من أقرب الأشخاص لبعضهما، كما يتميزان بالعديد من الصفات على حد سواء.

حيث يتميزان بالاحترام بين الفنانين ويبتعدون دائماً عن المشاحنات مع الزملاء فجميع الممثلين يشهد لهما أنهما من أكثر الشخصيات المحترمة الذين لم يتعدوا يوماً على أي زميل آخر.

وأيضاً يشهد لهم الجميع بالالتزام فعندما يوقعون أي عقد مع أي شركة للإنتاج السينمائي يقومون بكل تنفيذ البنود المنصوص عليها في العقد.

"يؤبرني جمالك" كاريس بشار تلتقي قصي الخولي في معرض النجوم وتتغزل به (فيديو)

ولا يتعدون ابداً على أي عامل أثناء التصوير ويشهد لهم الجميع أنهما منضبطين في عملهم ولا يتأخران عن ساعة التصوير ويفعلون ما يأمرهم به المخرج.

ومن المعروف أنهم دائماً مشهورين بتطوير أنفسهم فكل عمل يقدمونه يكون أكثر تفاعل من العمل الذي قبله، فهما من الأشخاص المخضرمة بالفن فلهم كل التقدير والاحترام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى