fbpx

وفاة اللاعب مخلد الرقادي خلال عمليات الإحماء لمباراة فريقه

توفي اللاعب مخلد الرقادي، لاعب نادي مسقط العماني إثر سقوطه خلال عمليات الإحماء لمباراة فريقه بالدوري المحلي ضد نادي السويق.

وذكرت وكالة الأنباء العمانية اليوم الأربعاء عبر حسابها في “تويتر” أن الرقادي سقط مغمى عليه خلال عمليات الإحماء لمباراة فريقه مسقط ضد نادي السويق في الدوري العماني، حيث نُقل إلى المشفى ثم فارق الحياة هناك.

اقرأ أيضا: سيف الدين الجزيري يتعرض لموقف غريب في كأس العرب

اللاعب العماني الراحل مخلد الرقادي

وقالت تقارير إعلامية عمانية أن مخلد الرقادي تعرض إلى نوبة قلبية حادة خلال تدريبات الإحماء لفريقه، ما أدى إلى وفاته.

وسارع الجهاز الطبي بنقل اللاعب مخلد الرقادي إلى المستشفى فور سقوطه أثناء عملية الإحماء، لكنه توفي في المستشفى الذي نقل إليه وتم إعلان وفاته بشكل رسمي.

كما أصدر الحارس العماني علي الحبسي قائد منتخب عمان السابق وحارس الهلال السعودي المعتزل بيانًا قال فيه: تعازينا لأسرة اللاعب مخلد الرقادي ولجميع أفراد الأسرة الرياضية“.

وأضاف: ”إنا لله وانا اليه راجعون“.

وفارق الرقادي الحياة في سن الـ29 وشغل مركز المدافع في نادي مسقط وسبق له تمثيل نادي فنجاء العماني، كما سبق وأن لعب مباريات لـ منتخب عُمان.

وحرص نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في عُمان والدول العربية، على الدعاء للاعب العماني الراحل، داعين الله أن يُلهم أسرته الصبر والسلوان.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.
زر الذهاب إلى الأعلى