هيا مرعشلي بإطلالة جديدة تخطف القلوب والجمهور يعلق : ياروحي انا ع هالجمال (صور)

أطلت الممثلة هيا مرعشلي بصورة جديدة لها بظهور أكثر أناقة وجـاذبية وأنوثة نالت به استحـسان واعجاب عشـاقها بملامح شبـابية لاتخلوا من الجمال .

وكانت النجمة مرعشلي قد كشـفت مؤخرا أسبـاب غيـابها عن السـاحة الفنية مؤكدة بأن قلـة النصـوص الجيـدة حال دون مشـاركتها في العديد من الأعمال.

اقرأ أيضاً: زينب فياض .. أهم 10 المعلومات عن الفاتنة الجميلة ابنة الفنانة هيفاء وهبي (صور)

وكتبت مرعشلي قائلة ” اذا مش قادرين نقـدم شي بفيد ما نقـدم شي بضـر أقل شي مني وجـر وهاد سـبب غيـابي الحقيقي ” .

ثم أضـافت مرعشلي قائلة ” مع احترامي لكل المشـاريع الفنية يلي عم تنعرض علي بس للأسـف أزمـة كـتابة نصـوص حقيـقية صار لازم نحني نكتـب شو بدنا نقـول “.

هيا مرعشلي بإطلالة جديدة تخطف القلوب والجمهور يعلق : ياروحي انا ع هالجمال (صور)

من هي هيا مرعشلي

ولدت في دمشق لأسرة فنية، والدها الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، جدتها من طرف الأب هي الممثلة السورية ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي.

قدّمت أول أدوارها التلفزيونية بعمر الست السنوات، في مسلسل «أبو المفهومية» عام 2003، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في العام 2011، حينما شاركت بمسلسل «جلسات نسائية» تحت إدارة المخرج المثنى صبح، حصلت عام 2011 على جائزة أفضل فنانة سورية صاعدة.

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى