نسرين طافش تنعى الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة

نعت الفنانة نسرين طافش الراحلة شيرين أبو عاقلة بحزن كبير حيث نشرت صورة لها عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام معبرة عن غضبها وتعاطفها.

وكتبت: “كل من يحاول كشف الحقيقة مستهدف حتى انت من تقرأ هذا البوست وحتى أنا سيستهدفون كل منا بطريقة مختلفة بأفضل الأحوال الهاء تشتيت تشوية تزييف تجاهل وبأسوأ الأحوال سيجعلون قدسية روحك التى فيك قيمتها طلقة رصاصة من قناص كيان دولة اسرائيل المزعومة الصهيونية كيان اجرامي محتل يعمل على إبادة الشعب الفلسطيني منذ سنوات طوال.

اقرأ أيضا: من هي الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة؟

وأضافت : كثر من المشاهير العرب باتو يخافون الاعتراف بذلك فيواربون بالكلمات المنمقة تعاطفهم الضبابي مشكورين عالاقل لسا فى تعاطف لكن اليوم نحن بحاجة لنسمي الاشياء بمسمياتها شيرين أبو عقلة كانت تقوم بواجبها كمراسلة لتكشف المستور من الحقائق.

نسرين طافش تفتح النار على إسرائيل بعد استشهاد شيرين أبو عاقلة | الوفد

وأهم من يعتقد انه غير معني باستشهاد شيرين قضية احتلال فلسطين من المنظمة الصهيونية الإرهابية إلى اسموها اسرائيل وتصفية الفلسطينين اصحاب الأرض الاصليين قضية انسانية تعنينا جميعا بغض النظر عن الدين العرق الجنسية والمذهب اليوم نحن متمسكون بكشف جرائم الاحتلا الصهيوني اكثر من اى وقت مضى احقاقا للحق يارب احمي كل من ينتصر للسلام والحقيقة والوعي فى كل مكان السلام من اى وقت مضى احقاقا للحق والوعي فى كل مكان السلام لروحك ياشيرين والله يصبر اهلك”.

ولدت شيرين أبو عاقلة في عام 1971 في القدس، وتخرجت من مدرسة راهبات الوردية في بيت حنينا في القدس، ويعود أصلها لمدينة بيت لحم.

درست في البداية الهندسة المعمارية في جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن، ثم وانتقلت إلى تخصص الصحافة المكتوبة، وحصلت على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك في الأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى