fbpx

ندى أبو فرحات بذكرى زواجها بإطلالة الأميرات في أحدث ظهور لها (صورة)

شاركت الفنانة اللبنانية “ندى أبو فرحات” جمهورها ومحبيها صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

واحتفلت ندى أبو فرحات رفقة زوجها المخرج اللبناني إيلي كمال بذكرى زواجهما السادسة عبر جلسة تصوير جديدة ظهرا فيا بغاية السعادة والحب.

اقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب تعلن كتب كتابها مجدداً على حسام حبيب (صور)

وتألقت أبو فرحات في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة مستوحاة من أزياء “أميرات ديزني”، حيث ارتدت فستاناً ناعماً باللون البنفسجي ذو أكمام منسدلة.

واختارت الفنانة اللبنانية تسريحة شعر “ذيل الحصان” من أجل إطلالتها مع تطبيق مكياج ترابي هادئ، كما نسقت بعض المجوهرات الناعمة.

وأرفقت الصور بكلمات من أغينة “أنساك” لكوكب الشرق “أم كلثوم”، جاء فيها: “سنين ومرت زيِّ الثواني في حبك أنت، كان كان كان لك كان”.

وحظيت تدوينة ندى أبو فرحات بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات اليت تمنى أصحابها للثنائي دوام الحب والسعادة وأشاد آخرون بإطلالتها ووصفوها بـ”أميرة ديزني”، كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم سامر المصري وديمة قندلفت وهند صبري وسيرين عبد النور وآخرين.

يذكر أن حالياً يعرض للفنانة ندى أبو فرحات مسلسل “ستيلتو”؛ وهو عمل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة “MBC” وإخراج “Ender Emir”.

ندى أبو فرحات بذكرى زواجها بإطلالة الأميرات في أحدث ظهور لها (صورة)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى