نانسي عجرم تبهر الجمهور في مهرجان قطر (صور+ فيديو)

خطفت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار في حفلها الفني الأخير الذي أحيته في قطر ضمن “مهرجان قطر للتسوق” حيث التقت جمهورها القطري في سهرة مميزة قدمت في خلالها باقة منوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي ردّدها معها الجمهور، وتفاعلت نانسي للغاية مع جمهورها الذي نشر مقاطع فيديو من الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتألقت نانسي في الحفل بفستان طويل فاتن لونه أحمر لديه فتحة على الجانب وأخرى عند الصدر على شكل حرف V من تصميم الكسندر فوتيه، واعتمدت تسريحة كلاسيكية لشعرها حيث بقي منسدلاً.

اقرأ أيضا: نانسي عجرم تحمل علم مصر وتلفت الأنظار في حفل القاهرة (صور)

وتصدر هاشتاغ (نانسي عجرم) التراند بعد حفلها في قطر في عدد من الدول العربية، حيث تداول المتابعون صوراً ومقتطفات من الحفل الناجح، وأعرب المتابعون عن محبتهم لها لما تقدمه من فن وحفلات مميزة.

وشاركت الفنانة الشابة متابعيها مجموعة من الصور لحفلها وأرفقتها بكلمة “قطر” مع وضع رمز قلب، الأمر الذي أدى إلى تفاعل المتابعين معها للغاية، واضعين لها علامات الإعجاب ومثنين عليها وعلى أعمالها.

وتوجهت نانسي إلى جمهورها ممازحة هل ترغبون بتقديمي أغنية “شخبط شخابيط” فأتاها الرد إيجابياً نعم، فضحكت وقالت لهم “جرصتونا”.

وخلال الحفل هبّ الهواء وكاد أن يتطاير فستان نانسي مسبباً لها بعض الإحراج لكنها تمكنت من تجاوزه بالمزح قائلة: “ما كان في هواء من شان هيك لبست هيدا الفستان، بس اليوم طلع الهواء، قالولي شوب لبست هيدا الفستان، مع ضحكة”… واستكملت أغانيها الناجحة التي أشعلت حماسة الجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أن الجمهور التونسي على موعد مع نانسي عجرم في حفل فني سيجمعها بالنجم السوري ناصيف زيتون في 19 الجاري اوكتوبر ضمن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون.

زر الذهاب إلى الأعلى