fbpx

ناصيف زيتون بإطلالة مختلفة عن المعتاد في أحدث ظهور له (صورة)

شارك الفنان السوري “ناصيف زيتون” جمهوره ومحبيه صورة حديثة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وبدا ناصيف زيتون في أحدث إطلالاته في السوشيال ميديا بلوك مختلف عمّا عهده عليه الجمهور لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين.

اقرأ أيضاً: نجوى كرم تلفت الأنظار بأناقتها وجاذبيتها من شاطئ ميامي (صور – فيديو)

ولفت الفنان السوري الأنظار بظهوره مرتدياً قميصاً ملوناً مع نظارات شمسية باللون البنفسجي، معتمداً تسريحة غريبة وملفتة، مرفقاً الصورة برموز تعبيرية لوجه مبتسم وقلب أزرق.

وحظيت أحدث إطلالات ناصيف زيتون بتفاعل كبير من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة له مبدين إعجابهم بوسامته.

كما تفاعل معه العديد من المشاهير ومنهم يزن السيد ومنة فضالي وفادي صبيح وصباح الجزائري ونظلي الرواس وديمة الجندي وليليا الأطرش ودانييلا رحمة وآخرين.

 يذكر أن آخر أغنيات الفنان ناصيف زيتون كانت أغنية “بالأحلام” التي حققت نجاحاً باهراً حيث تخطت الـ 12 مليون مشاهد خلال نحو شهر ونصف على طرحها وتحتل المرتبة الأولى عبر تطبيق “أنغامي” كأفضل أغنية لبنانية.

ناصيف زيتون بإطلالة مختلفة عن المعتاد في أحدث ظهور له (صورة)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى