نانسي عجرم بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور لها (صور)

تألقت الفنانة اللبنانية “نانسي عجرم” بإطلالة ملفتة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”.

ووثقت نانسي عجرم لجمهورها ومحبيها إطلالتها من حفلها الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الرياض الأربعاء الفائت السابع من ديسمبر/ كانون الأول.

اقرأ أيضاً: هيثم جبر قصة ممثل سوري اشتهر بدور “أبو الحكم” في مسلسل باب الحارة

وظهرت نانسي بفستان باللون الأزرق اللامع مطرز تميز بربطة عند العنق من مجموعة أزياء المصمم اللبناني العالمي “إيلي صعب” الجاهزة، ويبلغ سعره حسبما نقلت مواقع مهتمة بالمشاهير حوالي 7,112 دولار أميركي.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً، ونسقت نانسي مع إطلالتها حذاءً شتوياً طويلاً باللون الأزرق.

وأرفقت الصور بتعليق كتبت فيه: “ما في شوف جمهور الرياض وما غنّي من قلبي ولو التعب والمرض مبيّن عليّ، بحبكن كتير وشكرًا على أجمل اللحظات”.

وحظيت إطلالة الفنانة نانسي عجرم بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم ولاء عزام ومطصفى الآغا وفيفي عبده وكارمن سليمان ونيسان وليلى علوي وآخرين.

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم: هي مغنية لبنانية شهيرة من مواليد السادس عشر من مايو/ أيار عام 1983، ولدت في حي الأشرفية في العاصمة بيروت.

نانسي عجرم بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور لها (صور)
نانسي عجرم بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور لها (صور)
نانسي عجرم بإطلالة ملفتة في أحدث ظهور لها (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى