fbpx

مي عمر تتألق باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)

شاركت الفنانة المصرية “مي عمر” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت مي عمر لمتابعيها إطلالتها خلال حضورها حفلاً خاصاً أقامته فيندي Fendi في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: إيفانا ملكة جمال كرواتيا بإطلالة جريئة وفاضحة من ملاعب كأس العالم (صور)

واختارت الفنانة المصرية في أحدث إطلالاتها فستاناً بتصميم ضيق جذاب باللون الأسود، وجاء الفستان مغلق بالكامل مع أسلوب الأكمام الطويلة، وتميّز فتحات صغيرة من الأمام بشكل غير متوازي، ومزينة باكسسوار معدني، أما تنورته فانسدلت بأسلوب طويل ضيق مع قصة غير متوازية من أسفل، قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

وتركت مي عمر شعرها الداكن والمموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً جذاباً أبرز جمال ملامحها، كما نسقت مع الإطلالة حذاء وحقيبة باللون الأسود.

وحظيت أحدث إطلالات مي عمر بتفاعل واسع من قبل محبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وأناقتها.

كما تفاعل معها زوجها المخرج محمد سامي والعديد من المشاهير منهم الإعلامية لجين عمران ونور وكارمن سليمان وغيرهم من الفنانين.

يذكر أن الفنانة مي عمر؛ هي ممثلة مصرية شابة، من مواليد القاهرة في الـ 10 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1988، درست في كلية الصحافة بالجامعة الأمريكية، كما قامت بعمل دراسات عن المسرح، ومتزوجة من المخرج محمد سامي، حيث كان زميلها بالجامعة، وأنجبت ابنتين هن تايا و سيلين.

مي عمر تتألق باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)
مي عمر تتألق باللون الأسود في أحدث ظهور لها (صور)

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى