fbpx

ميسي يتجاهل الشيف نصرت خلال كأس العالم (فيديو)

وثق مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، ردة فعل لاعب منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، عندما طلب منه الشيف التركي الشهير نصرت، التقاط صورة سيلفي معه بعد فوزه بكأس العالم، يوم الأحد الماضي.

وأظهر الفيديو إلحاح الشيف التركي والإصرار على الإمساك بيد ميسي، بهدف التقاط صورة معه، فيما تجاهل نجم الأرجنتين الشيف أكثر من مرة.

اقرأ أيضاً: مبابي يتعرض للسخرية من حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز

كما كشف المقطع، نصرت وهو يضع يده على كتف ميسي ويشده للخلف، ليرضخ ميسي في النهاية لإلحاح الشيف التركي، حيث استطاع الأخير أخذ صورة مع نجم الأرجنتين.

وحضر الشيف التركي الشهير نصرت المباراة النهائية لكأس العالم، والتي كانت بين الأرجنتين وفرنسا، كما التقط مجموعة من الصور مع لاعبي التانغو، وكذلك التقط صورا مع كأس العالم، نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأثارت تصرفات الشيف التركي غضب رواد التواصل الاجتماعي، متسائلين عن سبب نزوله الملعب وإزعاج اللاعبين للتصوير معهم ومع الكأس الذهبية، مشيرين إلى أنه لا يحق له ذلك.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى