مروان قاووق: باب الحارة 13 في حارة الضبع، وعودة أبو بدر وفوزية إلى المسلسل (فيديو)

كشف الكاتب السوري “مروان قاووق” أن مسلسل ”باب الحارة“ أصبح عملاً عربياً بامتياز، مشيراً إلى أنه سوف يستمر بكتابة أجزاء جديدة منه طالما أنه مطلوب عربيا، حتى ولو خفتت شعبيته على صعيد الشارع السوري.

وأضاف قاووق في لقاء قصير مع مجلة “فوشيا”، أنه يتلقى يوميا رسائل استفسار عن المسلسل وشخصياته من عدة بلدان عربية مثل السعودية والإمارات وتونس وليبيا.

اقرأ أيضاً: وفاء موصللي ترد على التعليقات السلبية.. وتقول: خسرت أكثر من 24 كيلو من وزني (فيديو)

وكشف أنه لا وجود للاحتلال الفرنسي والقوات الفرنسية في الجزء 13 من المسلسل، حيث ستنطلق أحداثه في اليوم الأول لاستقلال سوريا، ومعظم شخصيات حارة الصالحية خارج الجزء 13، وتم الاعتماد على بعض نجوم حارة الضبع ولكن في إطار أحداث وظروف جديدة سيتم التطرق لها خلال العمل.

وقال إن هناك عودة لبعض الشخصيات مثل شخصية “سمعو” التي يؤديها الفنان فادي الشامي وشخصية ”أبو الحكم“ التي يؤديها الفنان هيثم جبر، بالإضافة إلى تواجد الفنان محمد خير الجراح بشخصية “أبو بدر”، واحتمالية تواجد الفنانة شكران مرتجي بشخصية ”فوزية“.

وتحدث الكاتب السوري عن أعماله المقبلة، حيث كتب مسلسل ”حواري الخير“ الذي يجري تصويره حالياً، من إنتاج شركة ”أفاميا“ وهو مسلسل جديد الطرح بأفكار جميلة يتم تقديمها للمشاهد من خلال حكاية سريعة تحاكي آلام ومشاكل الناس عبر قصص شعبية شامية بيئية، وكذلك مسلسل ”الكرزون“ الذي يتم تصويره حاليا أيضاً، بالإضافة إلى عملين يتم التحضير لهما.

زر الذهاب إلى الأعلى