مذيع لبناني يهاجم أردوغان والعثمانيين.. موجة غضب تجتاح مواقع التواصل وشوارع بيروت

هاجم الإعلامي اللبناني نيشان مساء الأربعاء، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والشعب التركي، وجميع العثمانيين.

نيشان يهاجم أردوغان خلال لقاء مع وئام وهاب

وخلال لقاء أجراه مع رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب، على قناة “الجديد”، قال المذيع إن أردوغان “خبيث”، وذلك في تعليقه على تحذير وهاب من خطورة الرئيس التركي.

رسالة تثير غضب نيشان

وانفعل نيشان بشدة بعد قراءته إحدى الرسائل الواردة للبرنامج على الهواء والتي وصفت المذيع بالـ”القط اللاجئ”، في إشارة إلى أصوله الأرمنية.

نيشان يشتم أردوغان والعثمانيين والأتراك

وجاء رد نيشان “ابن مليون خبيث، أردوغان والنظام والعثمانيين، والأتراك”، وأضاف المذيع “إذا إنت بتعتبرني لاجئ، أنا لبناني أكثر منك ومش راح أبرر.. يا ابن الحرام أنا إلي في لبنان أكثر منك”.

موجة غضب على مواقع التواصل

وأثار كلام نيشان جدلًا واسعًا على منصات التواصل الإجتماعي، حيث أبدى مغردون من الأتراك والعرب استياءهم الشديد من إطلاق الإعلامي اللبناني شتائم على جميع أفراد الشعب التركي دون استثناء، وطالبوا السلطات اللبنانية بمحاسبة نيشان على شتائمه وتحريضه “العنصري” ضد الأتراك.

مسيرة مؤيدة لأردوغان والعثمانيين في بيروت

كما وخرجت مسيرات مؤيدة للرئيس أردوغان وللشعب التركي في العاصمة اللبنانية بيروت للتنديد بكلام المذيع وهتفوا للدولة العثمانية التي قام نيشان بالإساءة إليها.

https://www.youtube.com/watch?v=UIcXG0UPUkU
اعتصام مئات اللبنانيين أمام قناة الجديد بسبب تصريحات نيشان ضد الدولة التركية

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.
زر الذهاب إلى الأعلى