مدير معهد في حمص يتحرش جنسياً بإحدى الطالبات القاصرات (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا مقاطع صوتية ولقطات من محادثات تدين مدير معهد في حمص بالتحرش الجنسي بإحدى الطالبات.

واحتوت التسجيلات الصوتية على حوار دار بين شخص قيل أنه مدير معهد أكاديمية المدينة الخاص فيصل الأبرش، تضمن تحرشاً جنسياً مع فتاة قيل أنها طالبة في ذات المعهد، كما تضمنت الصور المنشورة محادثات بين المدير وطالبة التقطت من تطبيق ماسنجر فيس بوك واحتوت أيضاً على إيحاءات جنسية.

اقرأ أيضا: الحرس الثوري الإيراني يستهدف النساء الأرامل والمطلقات في حمص لجذبهم لصفوفه

بدوره، نفى مدير معهد أكاديمية المدينة فيصل الأبرش صحة ما ورد على صفحات التواصل الاجتماعي وما نُسب إليه من تسجيلات صوتية وصور للمحادثات، مدعياً أنها مفبركة وتهدف إلى التشهير والإساءة للمعهد.

وزعم الأبرش في حديث مع موقع “أثر برس” الموالي أن الصوت في التسجيلات ليس صوته، وأيضاً صور المحادثات لحساب ليس له أو ربما مفبركة على برنامج فوتوشوب، ونشرها جاء من باب المنافسة غير الشريفة على حد قوله.

وأضاف أن التسجيل الصوتي المنسوب له لا يوحي إلى وجود تحرش جنسي، متسائلاً: “أين هو صاحب الصوت؟”، كما لفت إلى أن المحادثة المفبركة هي من حرّضت الشارع.

وذكر أنه تقدم بشكوى إلى “الأمن الجنائي” و”الجهات المختصة” التابعة للنظام، معلناً استعداده للمثول أمام الجهات القضائية والتربوية لتبيان الحقيقة.

وفي ذات السياق، نقل “أثر برس” عن مصدر في “مديرية تربية حمص” قوله إنه لم تصل أي شكوى بحق مدير معهد أكاديمية المدينة بخصوص التحرش بالطالبات، وإنّ المعلومات المتوفرة حالياً هي ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي. وأضاف المصدر أنّ لجنة شكلت للتحقيق في صحة ما نشر وستقوم بالتحقيق مع إدارة المعهد والطلبة، وتقديم تقرير مفصل ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية أصولاً.

زر الذهاب إلى الأعلى