fbpx

محامي مصري يتقدم ببلاغ ضد شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بتهمة تعاطي المخدرات

تقدم المحامي المصري “سمير صبري” ببلاغ ضد الفنانة “شيرين عبد الوهاب” وطليقها الفنان “حسام حبيب” بعد اتهامهما بتعاطي المخدرات.

ودعا المحامي صبري المشهور برفع دعاوى قضائية تجذب الاهتمام الإعلامي، بمساواة شيرين وطليقها بسائقي عربات النقل، الذين تستوقفهم اللجان الطبية على الطرق وتجري لهم تحاليل تعـ.ـاطي المــ.ـخدرات.

اقرأ أيضاً: صباح الجزائري تحتفل بعيد ميلاد ابنتها رشا التقي.. ماذا كتبت لها؟ (صور)

وذكر صبري في تصريحات إعلامية: “تقدمت ببلاغي للنائب العام بعد ما سمعته على إحدى القنوات الفضائية، من أن شقيق شيرين تكلم عن تعاطيها المخدرات مع حسام حبيب في بيتها”.

وأوضح: “كان يتعين عليه تقديم البلاغ لأن كفاية، إحنا الشعب والمجتمع قاعدين نسمع قرف ومشاكل شيرين عبد الوهاب، وإنها حلقت قرعة وربت شعرها وكلام فاضي. المفروض تكون قدوة للشباب ومعجبيها ومحبيها لكن للأسف مفيش فايدة”.

وكان “محمد عبد الوهاب” شقيق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ووالدتهما كريمة، قد فجّرا مفاجأة مدوية حول اتهام الأول بالاعتداء عليها بالضرب المبرح ونقلها عنوة إلى المستشفى، وإصابتها برباط صليبي، وحاجتها لجراحة عاجلة.

وأوضح محمد عبد الوهاب بأن أزمة شقيقته “معقدة جدا”، مشيرًا إلى أنها تتعامل مع “عصابة” مكونة من المنتجة سارة الطباخ وطليقها الفنان حسام حبيب، قائلا: “أختي بتضيع.. أختي بتنهار”.

كما نفى شقيق شيرين جملة وتفصيلاً قصة اعتدائه عليها بالضرب المبرح وفق ما نقلته بعض الصحف المصرية.

سعد وليد

صحفي سوري درس الصحافة في تركيا وعمل مع العديد من وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، كما عمل أثناء دراسته في اذاعة الجامعة. مسؤول تحرير أخبار المشاهير في موقع المورد منذ عام 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى