مبابي يضع “شرطاً” لتجديد تعاقده مع النادي الباريسي.. والمعجبون يطالبون بتحريره: “سجن سان جيرمان”!

كشفت صحف فرنسية عن شرط اللاعب الفرنسي “كيليان مبابي” لتجديد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في حين يترقبه نادي ريال مدريد الإسباني.

وأوردت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن مبابي لم يتخذ حتى الآن قراراً بشأن مستقبله، وسيبدأ المفاوضات بعد بطولة اليورو، إما للبقاء أو المغادرة.

اقرأ أيضا: ميركل تدافع عن “كمامات” وزير الصحة الألماني.. التفاصيل كاملة

وأضافت أن نجم باريس سان جيرمان يشترط الحفاظ على القدرة التنافسية للنادي، لذلك فهو ينتظر التعزيزات في القطاعات التي لاحظ فيها جميع المراقبين نقاط ضعف هذا الموسم، خاصة خلال حملة دوري أبطال أوروبا، مثل مركز الظهير الأيمن أو مركز لاعب الوسط حيث يبدو أحياناً ماركو فيراتي وحيداً للغاية.

وأكد مالك نادي باريس سان جيرمان “ناصر الخليفي” بشدة يوم الاثنين ارتباطه بكيليان مبابي قائلاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “سأكون واضحاً، سيبقى كيليان مبابي في باريس، ولن نبيعه أبداً ولن نتركه يغادر مطلقاً مجاناً”.

وعن احتمالية تجديد عقد النجم أضاف الخليفي: “كل ما يمكنني قوله هو أن الأمور تسير على ما يرام، آمل أن نتمكن من التوصل إلى اتفاق”.

وأخذ معجبو النجم الفرنسي تصريحات الخليفي على أنها شكل من أشكال القوة، والجذع المستدير، ليظهر هاشتاغ #حرروا_مبابي في مواقع التواصل في فرنسا، كما غرد البعض بعبارات مثل “سجن سان جيرمان”.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جرمان بنهاية الموسم المقبل 2021-2022، ويحق له التوقيع مع أي نادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى